الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

مكان وقوع الزلزال الجديد.. العالم الهولندي يثير الجدل مرة أخري

عاد عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، لإثارة الجدل مرة اخري خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024، بشأن مكان وقوع الزلزال الجديد، وذلك بعد الهزات الأرضية التي ضربت تايوان ونيويورك مؤخرًا

إعلانات

وكتب فرانك هوجربيتس، منشور جديد له على الحساب الرسمي بموقع التواصل للتدوينات القصيرة إكس، والذي كشف فيه عن كافة التفاصيل مشيرًا إلي أن نيويورك تسبب في تعطيل جلسة في مجلس الأمن الدولي وإغلاق بعض المطارات الدولية.

مكان وقوع الزلزال الجديد

مكان وقوع الزلزال الجديد

وحذر الهولندي فرانك هوجربيتس من احتمالية وقوع زلزال جديد في إيران، مشيرًا إلي أن صباح اليوم الجمعة تم رصد العديد من الهزات الأرضية المعتدلة في غرب إيران.

إعلانات

وأضاف عالم الزلازل الهولندي، أن الزلزال الجديد سيكون أقوي من الهزات الارضية التي حدثت اليوم، مرفقاً خريطة كان قد نشرها على حساب الهيئة البحثية التي يرأسها “SSGEOS” في الأول من أبريل.

إعلانات

ويُعد هوجربيتس من أشهر علماء الزلازل، حيث اشتهر بتوقعاته الدقيقة لعدد من الزلازل المدمرة في الماضي، مثل زلزازل تركيا وسوريا والمغرب العام الماضي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا