الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 .. تعلن الجدول رسميا

أعلنت المصرية، عن موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024، وذلك لكافة العاملين بالوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، وكذلك موعد صرف متأخرات رواتب العاملين ببعض الجهات، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول موعد الصرف للمرتبات الخاصة بالشهر الحالي، والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024

وكشفت وزارة المالية بشأن موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024، والتي تكون بدء من يوم 21 أبريل الحالي ويستمر الصرف لمدة 5 أيام متواصلة، ويكون ذلك في كل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، بينما يتم الصرف لمدة 3 أيام من كل شهر، وذلك ليتم صرف كافة متأخرات مستحقات العاملين، والتي تكون خلال أيام 4، 7، 8 من نفس الشهر.

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024

كما يكون موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024، بدء من يوم 23 مايو المقبل، ويكون ذلك لمدة 5 أيام متواصلة ، في كل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، ومن ثم يتم بدء صرف المتأخرات خلال أيام 8، 9، 12 من نفس الشهر.

إعلانات

حيث إنه سيتم إتاحة مستحقات العاملين، ويكون ذلك في جميع ماكينات الصراف الآلي ATM، وذلك وفقا المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية، وتكون متاحة في أي وقت اعتبار من تاريخ بدء الصرف، وذلك لكافة الجهات الإدارية.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.