الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

حالة الطقس غدا في .. مائل للبرودة وسقوط أمطار ببعض المناطق

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا في الأربعاء الموافق 9 أبريل 2024، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي نشرته الهيئة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وتضمن البيان المتوقعة يوم غدا.

إعلانات

حالة الطقس غدا في مصر

فيما يشهد حالة الطقس غدا في مصر، وهو أول أيام المبارك، يكون دافئ خلال فترة وذلك على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ويكون الطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، وذلك حسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

بينما يكون الطقس غدا مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد ، وكذلك يكون الطقس غدا حار على جنوب الصعيد، وأيضا يكون الطقس خلال فترة الليل مائل للبرودة وذلك حتى الصباح الباكر على كافة أنحاء ومحافظات الجمهورية.

إعلانات

كما إنه من المتوقع بأن يشهد الطقس غدا، سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة، والتي تكون على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى ومدن القناة، وكذلك نشاط للرياح وتكون على أغلب الأنحاء، مما يزيد الإحساس من برودة الطقس.

إعلانات

درجات الحرارة المتوقعة غدا

  • العظمى في القاهرة 26 درجة والصغرى 17 درجة
  • العظمى في الإسكندرية 23 والصغرى 16 درجة
  • العظمى في مطروح 22 درجة والصغرى 16 درجة
  • العظمى في سوهاج 28 درجة والصغرى 16 درجة
  • العظمى في قنا 30 درجة والصغرى 18 درجة
  • العظمى في أسوان 31 درجة والصغرى 18 درجة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا