عرب وعالم / اسواق الاخبارية

موعد نزول المعاشات مايو 2024 .. بيان حاسم من التأمينات تكشف حقيقة تقديمها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سعي العديد من أصحاب المعاشات على مدار الساعات القليلة الماضية من اليوم الأربعاء الموافق 10 أبريل 2024، أول أيام ، معرفة موعد نزول المعاشات مايو 2024.

إعلانات

وانتشرت العديد من الأقاويل بين أوساط أصحاب المعاشات التي تتحدث حول احتمالية تقديم موعد الصرف، وهذ ما سنكشف عنه في التقر التالي الذي تم إعداده من قبل موقع أسواق الإخبارية.

موعد نزول المعاشات مايو 2024

موعد نزول المعاشات مايو 2024

أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عن موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، حيث سيبدأ الصرف من يوم الأربعاء الموافق 1 مايو، ويستمر لمدة 6 أيام حتى ينتهي يوم الإثنين الموافق 6 مايو.

إعلانات

وأشارت التأمينات، أن عملية الصرف ستتم عبر المنافذ المختلفة والمنتشرة في جميع أنحاء جمهورية العربية، مع تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية الصرف.

إعلانات

أماكن صرف معاشات مايو 2024

موعد نزول المعاشات مايو 2024

1-  يمكن لأصحاب المعاشات صرف معاشاتهم من خلال ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

2- توفر شركة فوري وكارت ميزة شبكة واسعة من المنافذ التي يمكن لأصحاب المعاشات من خلالها صرف معاشاتهم.

3- يمكن لأصحاب المعاشات استخدام المحافظ الإلكترونية لصرف معاشاتهم دون الحاجة للذهاب إلى البنوك أو منافذ الصرف.

وأشارت هيئة التأميناات أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرصها على توفير أفضل الخدمات لأصحاب المعاشات وتسهيل حصولهم على مستحقاتهم المالية. ونُؤكّد على أن جميع قنوات الصرف آمنة وموثوقة، ونُهيب بأصحاب المعاشات باختيار القناة التي تُناسبهم.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا