عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

كريس سوتون يحمل مسؤولية انتكاسة

  • 1/2
  • 2/2

مرصد مينا

حمل كريس سوتون لاعب منتخب انكلترا السابق، المصري محمد صلاح مسؤولية انتكاسة الأخيرة والخسارة المذلة أمام أتلانتا الايطالي في الدوري الأوروبي.

كريس طلب من صلاح أن يعيد اكتشاف لمسته السحرية، وقال اللاعب السابق لأندية وسلتيك وأستون فيلا لشبكة “بي بي سي”: إحدى المشكلات التي يواجهها فريق يورغن كلوب هي أن محمد صلاح لم يكن في أفضل حالاته منذ عودته من الإصابة، لقد أهدر الفرص التي تتوقع منه أن يستغلها.

وتراجع مستوى ليفربول في الوقت الحاسم من الموسم، إذ خسر صدارة الدوري بعدما تعادل مع 2-2 الأسبوع الماضي، قبل أن يتعرض لهزيمة مفاجئة 3-0 على أرضه أمام أتالانتا الإيطالي في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وأجرى المدرب الألماني يورغن كلوب ستة تغييرات على القائمة الأساسية التي شاركت ضد مانشستر يونايتد، بما في ذلك محمد صلاح الذي تواجد على مقاعد البدلاء ضد أتالانتا، وشارك المصري في الشوط الثاني لكنه لم ينجح في إحداث تأثير كبير.

ويتصدر أرسنال “71 نقطة” ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن ليفربول، بينما يتواجد مانشستر سيتي خلفهما بفارق نقطة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا