عرب وعالم / اسواق الاخبارية

بشرة خير من شعبة المخابز بشأن سعر رغيف العيش.. انخفض 25% والرغيف بجنيه

كشف رئيس شعبة المخابز، عبدالله غراب، بشرة خير للمواطنين بشأن سعر رغيف العيش، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مساء يوم أمس في برنامج الحياة اليوم الذي يتم إذاعته على قناة الحياة من تقديم الإعلامية لبنى عسل، وأوضح بأن سعر طن الدقيق تراجع بشكل كبير، وبالأخص بعد انخفاض سعر الدولار خلال الفترة الأخيرة.

إعلانات

سعر رغيف العيش

وأضاف إنه يوجد اجتماع خلال الأيام الحالية، وذلك برئاسة الدكتور علي مصيلحي والتجارة الداخلية، بحضور أصحاب المخابز السياحية ومجموعة المطاحن ومجموعة العمل، لحسم الأمور المتعلقة بسعر رغيف العيش، والاتفاق على تثبيت تكلفة سعر الدقيق.

انخفاض أسعار الخبز

واستكمل وقال بأن العيش البلدي المُدعم له وزن 90 جراما وسعر 5 ساغ، بالنسبة لمن يحمل البطاقات التموينية، فأحنا عايزين نطبق وجهة النظر دي، بإني أثبت سعر الدقيق على المطاحن، وأثبت وزن الرغيف مع المخازن السياحية، بحيث أن يكون له سعر موحد على مستوى العام، وده عشان تلتزم به المطاحن، ومحاسبة من يتخلى عن ذلك، ستصل نسبة التخفيض في أسعار رغيف العيش من 20% إلى 25%».

إعلانات

أكد خالد فكري سكرتير شعبة المخابز بالغرفة التجارية، أنه هناك انخفاضا في أسعار الخبز السياحي وهناك استقرارا في أسعار الدقيق.

إعلانات

رغيف الخبز السياحي

فيما يكون رغيف الخبز السياحي وزن 90 جرام سعره سيكون بـ 1.5 جنيه، ورغيف الخبز وزن 60 أو 70 جرام سيكون سعره جنيه واحد وهذا مع مطلع الأسبوع المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا