عرب وعالم / اسواق الاخبارية

تعديل مواعيد امتحانات نهاية العام لصفوف النقل والشهادة الإعدادية.. إليكم كافة التفاصيل

أعلنت ، والتعليم الفني، في ، تعديل مواعيد امتحانات نهاية العام لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، الخاصة بالعام الدراسي الحالي -2024، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي تم نشره خلال الساعات الماضية، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الامر والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

مواعيد امتحانات نهاية العام 2024

وكشفت وزارة التربية والتعليم المصرية، إنه قد تم تعديل مواعيد امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2023-2024، والخاصة بصفوف النقل والشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية أيضا.

وأوضحت إنه بناء على المواعيد الجديدة التي تم تحديدها، ستبدأ الامتحانات يوم 4 مايو 2024، بدل من يوم 25 من الشهر الحالي، وتستمر حتى يوم 23 مايو الحالي، وذلك حسب المواعيد التي جاءت في الخريطة الزمنية للعام الدراسى الحالى.

إعلانات

مراعاة الإجازات الرسمية خلال فترة الامتحان

ووجهت وزارة التربية والتعليم، بضرورة مراعاة الإجازات الرسمية أثناء وضع جداول الامتحانات، موضحة أن الفترة من 4 مايو حتى 23 هي فترة بدء الامتحانات ونهايتها ولكن الجداول والمواعيد يتم وضعها من قبل الإدارات والمديريات بشكل يراعى مناسبات الأخوة المسيحيين وأيضا الإجازات الرسمية في الدولة

إعلانات

وأكدت الإدارة المركزية للتعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن الدكتور رضا حجازى، التربية والتعليم والتعليم الفني وافق على تعديل مواعيد امتحانات النقل والشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية للعام الدراسى الحالي 2024، موضحة أنه يتعين على كافة المديريات والإدارات التعليمية والمدارس الالتزام بمواعيد الامتحانات لنهاية العام الدراسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا