عرب وعالم / اسواق الاخبارية

شقق مشروع داره 2024 .. شقة 3 غرف وصالة بمقدم حجز 115 ألف جنيه

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، شروط حجز شقق مشروع داره 2024، وكذلك أسعار الشقق والمساحات للوحدات السكنية، ويعتبر هذا المشروع الذي أطلقه صندوق التنمية الحضرية في عدد من محافظات الجمهورية، ويكون ذلك بعدد من أنظمة السداد والتسهيلات المتعددة.

إعلانات

مساحات شقق مشروع داره 2024

كما تتراوح مساحات الوحدات السكينة في شقق مشروع داره 2024، تصل حتى 182 مترًا مربعًا، وتتألف من ثلاث غرف وثلاث حمامات. وتُسلَّم هذه الشقق بتشطيب سوبر لوكس خلال فترة لا تتجاوز العامين.

أسعار الشقق في مشروع داره 2024

تتراوح الأسعار بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه. وتتيح أنظمة السداد دفع 15% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، وتقسيط الباقي على مدى 5 سنوات بدون فوائد، وفي حالة الدفع النقدي، يحصل العميل على خصم 8%.

إعلانات

أما عن طريقة الحجز في المشروع، فيكون عبر التواصل مع الخط الساخن وهو 15444، فيما يتم حجز الوحدات عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات صندوق التنمية الحضرية بفروع بنك القاهرة دون وجود أي مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أي مسمى نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات، وكذلك مع إمكانية الحجز عبر أي مكتب بمقرع المشروعات بالمحافظات المطروح بها تلك الوحدات السكنية.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا