الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

موعد نزول رواتب المتقاعدين شهر أبريل 2024 بالسعودية .. بالتفاصيل

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، موعد نزول رواتب المتقاعدين شهر أبريل 2024 بالسعودية، وذلك تزامنا مع زيادة تساؤلات عن رواتب المتقاعدين وصرفها لهذا الشهر، ومتى تنزل، فيما يهتم الكثير من المتقاعدين بمعرفة موعد نزول الرواتب، ويكون ذلك لتلبيه احتياجاتهم، وتوفير متطلباتهم الأساسية.

إعلانات

موعد نزول رواتب المتقاعدين شهر أبريل 2024

أما عن موعد نزول رواتب المتقاعدين شهر أبريل 2024، فقد كشف المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية ، تحديد موعد نزول راتب التقاعد، بناء على ما أوضحته المؤسسة في بيان رسمي.

موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر

كما أعلنت المؤسسة العاملة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، بشأن تثبيت يوم من كل شهر ميلادي، وهو يوم 25 بآخر كل شهر، فيما يكون موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر، سيكون يوم الخميس 16 شوال 1445 والموافق 25 أبريل 2024.

إعلانات

حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين في السعودية

أعلنت هيئة التقاعد في المملكة العربية السعودية، بشأن زيادة راتب التقاعد، مجرد شائعات وأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وشددت إنه يمكن التعرف على أي أخبار عبر الموقع الرسمي للمؤسسة.

إعلانات

طريقة الاستعلام عن رواتب المتقاعدين السعودية

  • الدخول على موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • ومن ثم يتم تسجيل الدخول بكلمة المرور.
  • كتابة رقم الهوية واسم المستخدم.
  • اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على خدمة الاستعلام عن رواتب التقاعد.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة، واضغط على استعلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا