الارشيف / عرب وعالم / البشاير

سفير قطر يهنئ والشعب المصري بعيد تحرير سيناء

قدم السفير طارق الأنصاري، سفير دولة قطر بالقاهرة ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية، التهنئة للرئيس عبد الفتاح وللشعب المصري بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء.

وقال الأنصاري “يطيب لي أن أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جمهورية العربية قيادة وحكومة وجيشاً وشعباً بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، مستذكرا دور جيش مصر العظيم وتضحياته الجسام بشهدائه الأبرار الذين قدموا أرواحهم الزكية من أجل استعادة التراب الوطني المصري، سائلاً المولى أن يُعيد هذه الذكرى الوطنية على شعب مصر الشقيق بمزيد من الرفعة والتقدم والازدهار، تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف “ولا يسعني في تلك الذكرى الغالية إلا أن أشيد بما بلغته العلاقات بين بلدينا الشقيقين من طفرات غير مسبوقة في مجالات شتى وتعاون وعمل دؤوب هدفه الأول والأساس رفاهة ورخاء شعبي البلدين، وتحقيق مصالحهما المشتركة تحت قيادتيهما الحكيمة والرشيدة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا