عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

تفاصيل إطلاق النار على الحدود الإسرائيلية المصرية..

  • 1/2
  • 2/2

مرصد مينا

كشفت القناة السابعة الإسرائيلية تفاصيل إطلاق النار الذي وقع أمس الثلاثاء من جانب قوات الجيش الإسرائيلي من كتيبة الفهد على مشتبه بهم على الحدود المصرية.

القناة السابعة أوضحت أن الجيش الإسرائيلي أطلق النار على عدد من الأشخاص حاولوا تهريب المخدرات إلى الأراضي الإسرائيلية، عبر حدود ، مشيرة إلى أنه خلال عملية تبادل إطلاق النار تم تدمير جزء من البنية التحتية للجدار الفاصل بين حدود مصر وإسرائيل.

الجيش الإسرائيلي كان أعلن أمس الثلاثاء أن جنوده أطلقوا النار على مجموعة من المشتبه بهم في منطقة جبل حريف الواقعة قرب الحدود مع مصر مما أدى إلى إصابة عدد منهم، مضيفا في بيان مقتضب إن كاميرات المراقبة رصدت عددًا من المشتبه بهم على السياج الحدودي، في منطقة جبل حريف، الواقع وسط صحراء النقب على الحدود مع مصر.

كما أشار إلى أن عناصر من قوات كتيبة “بارديلاس” التابعة لحرس الحدود العاملة في المنطقة فتحت النار على المشتبه بهم، وأصابت عددا منهم.

فيما كشف مصدر عسكري إسرائيلي بأن المشتبه بهم عمدوا إلى تخريب السياج الحدودي في أثناء محاولتهم تهريب المخدرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا