عرب وعالم / مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

قصف إسرائيلي يستهدف مقرا أمنيا لحزب الله بريف العاصمة السورية

  • 1/2
  • 2/2

مرصد مينا

قصف الطيران الاسرائيلي فجر اليوم الجمعة أهدافا عسكرية تابعة للنظام السوري في منطقة نجها بريف دمشق الجنوبي الشرقي، أسفرت عن إصابة جنود وفقا  لمصدر عسكري رسمي.

من جهتها ذكرت شبكة “السويداء 24” المحلية أن هناك حركة كثيفة لسيارات الإسعاف باتجاه الموقع المستهدف شرقي طريق دمشق السويداء، وهو بناء مدرسة أمن الدولة، وتشير المعلومات إلى أن قصفاً إسرائيلياً طاله بثلاث صواريخ.

المرصد السوري بدوره ذكر أن “انفجارات دوّت في ريف دمشق الجنوبي والجنوبي الغربي، قصف إسرائيلي لمركز تدريب للمخابرات العامة، كان قد استولى عليه حزب الله اللبناني منذ العام 2014، وحوّله إلى معتقل ومركز له، قرب بلدة نجها بريف دمشق”.

يأتي هذا في الوقت الذي قال مصدر من جماعة موالية لإيران، تطلق على نفسها اسم المقاومة الإسلامية في ، إن مسلحين شنوا هجوما على هدفين في إسرائيل بصواريخ كروز من طراز الأرقب انطلاقا من الأراضي العراقية. وأضاف المصدر إن الهجوم هو الأول من نوعه الذي يستهدف تل أبيب من قبل الجماعة في العراق. على حد قوله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مرصد الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا