الارشيف / عرب وعالم / البشاير

الرئيس الفلسطيني يطالب أمريكا بالضغط على إسرائيل للإفراج عن أموالهم

  • 1/2
  • 2/2

كتب: شيرين عصملي

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن: لا نزال نؤدي واجبنا تجاه دولتنا وشعبنا وشكلنا حكومة كفاءات للعمل على تحقيق الاستقرار المالي والاقتصادي والأمني وإعادة الإعمار.

وأضاف الرئيس الفلسطيني في كلمته خلال القمة العربية المنعقدة بالبحرين: لابد من مطالبة الولايات المتحدة بالضعط على إسرائيل للإفراج عن أموالنا ،لأن الاحتلال يواصل الاعتداء على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا من خلال جيشه ومستوطنيه.

قمة البحرين

وكان قال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط إن القمة العربية الحالية تنعقد في ظروف استثنائية نظرا للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

أضاف في كلمته خلال القمة العربية ال33 المنعقدة في البحرين: الاحتلال والسلام لا يجتمعان في ظل ممارسة إسرائيل سياسات التطهير العرقي، وأنه يجب الإنهاء الفوري للاحتلال الإسرائيلي وتجسيد الدولة الفلسطينية على حدود 1967.

وأضاف أن التهجير القسري للفلسطينيين من أراضيهم مرفوض عربيا ودوليا وقانونيا وإنسانيا، وأن هناك بعض الدول الغربية قدمت غطاء سياسيا لإسرائيل لمواصلة جرائمها في غزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا