الارشيف / عرب وعالم / البشاير

مقتل 31 بمخيم النصيرات واشتباكات عنيفة في جباليا

  • 1/2
  • 2/2

كتب: شيرين عصملي

أفاد مراسل العربية/الحدث، اليوم الأحد، بأن اشتباكات مسلحة عنيفة اندلعت في شارع العجارمة بمخيم جباليا شمال القطاع، وسط دوي انفجارات في المكان.

وأشار إلى أن الطيران الإسرائيلي استهدف محيط مستشفى كمال عدوان شمال القطاع أيضا، وشهد مخيم النصيرات وسط القطاع قصفاً إسرائيلياً أودى بحياة 31 مدنياً. وأعلن مستشفى شهداء الأقصى (وسط قطاع غزة) أنّ غارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في مخيّم النصيرات للاجئين، ما أسفر عن مقتل 20 شخصاً على الأقل.

كما أوضح في بيان أن القصف الإسرائيلي طال منزلاً لعائلة حسان في المخيّم الجديد شمال مخيّم النصيرات. وبحسب شهود، وقعت الغارة حوالى الساعة الثالثة فجراً (منتصف الليل ت.غ).

القصف المدفعي الإسرائيلي

طال القصف المدفعي الإسرائيلي منطقة الشيخ زايد وتلة قليبو، فضلاً عن بلدة بيت لاهيا شمال غزة. وقتل 3 وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة.

واستهدفت الطائرات الإسرائيلية منزلاً لعائلة عوض قرب مسجد الصفاء في مخيم البريج وسط القطاع، أما في مدينة رفح أقصى جنوب القطاع، فلا تزال الغارات الإسرائيلية تتركز على شرق المدينة منذ أيام.

كما طالت الغارات وسط المدينة أيضا، فيما أطلقت زوارق حربية إسرائيلية عدة قذائف صوب ساحل بحر مدينة رفح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا