الأردن يعلن استئناف عملية الإعمار في المسجد الأقصى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نائب رئيس الوزراء، الخارجية الأردني أيمن الصفدي استئناف عملية الإعمار والترميم في المسجد الأقصى المبارك.

وقال الصفدي خلال لقاء مع لجنة فلسطين في البرلمان الأردني ، إن "عودة أعمال الإعمار والترميم في المسجد جاءت بعد جهود دبلوماسية أردنية"، مضيفا أن "الأردن بقيادة الملك عبد الله الثاني كان وسيبقى السند الأقوى للأشقاء في فلسطين".

وأشار إلى "ما تبذله المملكة من جهود مستمرة من أجل إسناد الأشقاء وإنهاء الاحتلال ورفع القهر وتحقيق السلام العادل الشامل الذي تقبله الشعوب والذي يؤدي إلى تجسيد الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس المحتلة على خطوط الرابع من يونيو 1967 وفق القانون الدولي ومبادرة السلام العربية".

وتابع إن موقف الأردن واضح لا يتغير من القضية الفلسطينية حدده الملك في كل منبر محلي أو إقليمي أو دولي. وعندما يحضر الأردن يحضر صوت فلسطين.

وقال إن الأردن يعتبر حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس أولوية بالنسبة له"، مشيرا إلى أن "الملك يكرس كل إمكانات المملكة من أجل حمايتها والحفاظ على هويتها العربية الإسلامية والمسيحية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق