واس: قوات جوية سعودية تصل للمشاركة بمناورات "علم الصحراء "

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت وكالة الأنباء ، إن طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المقاتلة من طراز (ف -15 سي / إي)، وصلت الجمعة إلى المركز الجوى والدفاع الصاروخى بقاعدة الظفرة الجوية بدولة العربية المتحدة؛ للمشاركة فى مناورات التمرين المشترك (علم الصحراء ) الذى سيُنفَّذ خلال الشهر الحالى.


وتشارك المقاتلات السعودية من طراز (ف -15 سي / إي) بكامل أطقمها الجوية والفنية المساندة‏ ضمن تحالف قوات جوية من الدول الشقيقة والصديقة.


وفى شأن متصل، استقبل الملحق العسكرى بسفارة المملكة في أبوظبي العميد الركن عبدالمحسن بن فهد السديري، وقائد مجموعة القوات الجوية المشاركة في التمرين المقدم الطيار الركن فهد بن مزعل الحربي، مجموعة القوات الجوية المشاركة في التمرين، الذى يهدف إلى صقل وتطوير مهارات الأطقم الجوية والفنية وتطوير الجاهزية القتالية للقوات الجوية المشاركة، ‏إضافة إلى تبادل الخبرات العسكرية في مجال تنفيذ وتخطيط العمليات الجوية ورفع مستوى الجاهزية القتالية.

 

القوات الجوية السعودية تصل الامارات
القوات الجوية السعودية تصل

 

القوات الجوية السعودية
القوات الجوية السعودية

 

المقاتلات السعودية
المقاتلات السعودية

 

نزول القوات الجوية السعودية
نزول القوات الجوية السعودية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق