بعد خسارة .. أيمن بهجت قمر يكتب “إنشا الله لـ 5 الصبح”

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد خسار نادي الزمالك أمس، أمام النادي الأهلي بخماسية في مباراة القمة رقم 123، كتب الشاعر أيمن بهجت قمر منشور، على حسابه الشخصي والرسمي بموقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وسخر من خلاله بتلك الهزيمة.

وكتب في المنشور قائلا، إلى كل الجهات المعنية، أنا الشاعر ايمن بهجت قمر صاحب حقوق الملكية والفكرية والأدبية، والوحيد الذي يحق له التحوير في مصنفه الادبي، وأطالب من شركة الساسام الفرنسية.

وأضاف الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر في المنشور وقال، وأطالب من الفنان حسين الجسمي بضرورة الالتزام بالآتي، تغيير جملة إنشا الله لسته الصبح بفكر فيك، لخمسه الصبح بفكر فيك، ولكم مني جزيل الشكر.

ويذكر إن النادي الأهلي قد فاز أمس على نادي ، في المباراة التي جمعتهم سويا على استاد القاهرة، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

واستطاع المارد الأحمر أن يسجل 3 أهداف في الشوط الأول، بشكل هجومي متتالي وأداء رائع، وسجل كل من اللاعب أليو ديانج في الدقيقة 16، واللاعب علي معلول سجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 20.

ومن ثم سجل اللاعب محمد شريف في الدقيقة 25 من الشوط الأول، أما في الشوط الثاني سجل اللاعب أليو ديانج الهدف الرابع في الدقيقة 53، وسجل اللاعب علي معلول في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، كما سجل ثلاثية الزمالك كل من اللاعب مصطفى فتحي.

وأيضا اللاعب أحمد السيد زيزو من ركلة جزاء، وسجل اللاعب أشرف بن شرقي الهدف الثالث، لتنتهي المباراة 5-3، وارتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط، بينما استقر رصيد نادي الزمالك عند 6 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة