البحريني: العالم يحتاج 4 سنوات للتعافى من تداعيات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الصناعة والتجارة والسياحة البحرينى زايد بن راشد الزيانى إن ايرادات العالمية ستصل هذا العام إلى 1.9 مليار دولار وهو ما يمثل ارتفاعا متواضعا بسبب الجائحة، اذا ما قورن بايرادات العام الماضي التي لم تتجاوز 1.6 مليار دولار.

 

واضاف الزياني ان الجائحة ساهمت بصورة كبيرة في تراجع قطاع السياحة، حيث لن يتعافي منها العالم بشكل كامل قبل ٤ سنوات، وهو ما يتطلب المزيد من العمل في المرحلة المقبلة.

 

واضاف، خلال كلمته أمام المجلس الوزارى العربى للسياحة المنعقد بجامعة الدول العربية الاربعاء، أن هناك تركيزا كبيرا على إحياء هذا القطاع في البحرين، بسبب دورها الهام في التنمية الاقتصادية،

 

واشار ان التحدى الاهم هو تجاوز الجائحة وذلك لتحقيق الهدف الرئيسي وهو احياء قطاع السياحة في المستقبل القريب، مشددا على ضرورة تكثيف العمل المشترك بين الدول العربية في هذا الإطار.

 

وأعرب عن تقديره للجهود التي يبذلها المجلس الوزارى العربي للسياحة تحت إطار جامعة الدول العربية، مقدرا الجهود التي بذلها الأعضاء خلاب رئاسة بلاده للدورة السابقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة