الارشيف / عرب وعالم / عرب فايف

..شركة مياة الشرب بالجيزة تعلن عن انقطاع الماء عن عدة مناطق

تشهد أحياء منطقة شمال الجيزة و الوراق والعجوزة غدا الجمعة انقطاع الماء لمدة 6 ساعات، وذلك بعد اعلان محافظة الجيزة عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتنفيذ إلى أعمال الصيانة في محطة مياه إمبابة ومنها القيام بإعادة تأهيل قواطع الجهد المنخفض و المتوسط ،ذلك الأمر الذي يحتاج لي توقف المرحلة القديمة من محطة مياه إمبابة إلي مدة 6 ساعات، وذلك من أجل استكمال أعمال إعادة تأهيل قوطع الجهد المنخفض و المتوسط .

مدة انقطاع الماء

وأضافت محافظة الجيزة، أن اعمال الصيانة تتطلب الي قطع المياه لمدة 6 ساعات من أجل تنفيذ الأعمال المطلوبة،ذلك الأمر الذي يتسبب في انقطاع المياه عن أحياء “العجوزة -الوراق – شمال الجيزة”ابتداء من الساعة الثانية عشر ليلا غدا الجمعة و حتي الساعة السادسة من صباح يوم السبت.

الالتزام بجدول الصيانة

ووجه محافظ الجيزة اللواء”أحمد راشد” شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد الي الأعمال من أجل إعادة ضخ المياه بشكلها الطبيعي إلي المناطق المتأثرة، كما وجه رؤساء الأحياء المهتمة بالمتابعة الميدانية والعمل علي إزالة أي معوقات.

تدبير احتياجات مياة الشرب

وناشدت محافظة الجيزة بالمنشآت العامة والخاصة والمواطنين العمل علي تدبير الاحتياجات من مياه الشرب في فترة الانقطاع، كما تعمل شركة مياه الشرب والصرف الصحى في الجيزة علي توفير محملة بالمياه النقية من أجل أغراض الشرب من أجل التوجه الي المناطق المتأثرة عند الطلب على رقم طوارئ 125 من أجل تلبية احتياجاهم في الحال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا