أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف .. للبنان والعالم العربي كله

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حلت التوقعات ليلى عبد اللطيف، سيدة التوقعات، ليلة رأس السنة ، مع الإعلامي نيشان على الجديد، وتحدثت عن توقعاتها للعام الجديد، وسنتعرف في هذا التقرير على أهم تلك التوقعات، للعام العربي كله.

أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف 2022:

الوضع في لبنان رح يرجع يضوي بأياد فرنسية، وسيقفز إلى 50 ألف وما فوق، وموجة حداد عام تعم الطائفة المسيحية، واغتيال لا ينجح، وأيضا الجيش في حالة تأهب من طرابلس الى بيروت.

وأيضا ظهور شخصية قيادية جديدة، ومفاجئة مثل الشيخ أحمد الأسير، مع وجود أزمة الكهرباء التي تشهد انفراج جديد، وتزداد ساعات التغذية، وتدخل فرنسي لحل ازمة لبنان الكهربائية، مع مشاهد مأساوية في فصل الشتاء.

ويوجد استقالة أحد الشخصيات السياسية، ومعها استقالة سياسية جماعية، وسينقل الاعلام مشهد حالات من الاختناق بين الناس بحدث مؤسف، مع حدث يوتر الأجواء بين الحدود اللبنانية السورية ويستمر لأيام.

وظهور مفاجئ للشيخ سعد الحريري، وحدث كبير لعودة التقارب بينه وبين بهاء الدين، واجتماع بين الرئيس ميقاتي وسعد الحريري، وبهاء الحريري وهنا المفاجأة والمصالحة، وعودة قوية لسعد الحريري بشعبية أكبر.

وأيضا موت أحد الشخصيات من الجسم القضائي اللبناني، ومقدمة ستكون حديث الناس بسبب حدث مؤسف، وعودة المهرجانات من بعلبك لبيت الدين، كما إن الرئيس المقبل للبنان ممكن أن يكون سليمان فرنجية والعماد جوزيف عون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة