.. شركات السفر تطالب بفتح الحدود لإنقاذ القطاع السياحي

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. .. شركات السفر تطالب بفتح الحدود لإنقاذ القطاع السياحي والان إلى التفاصيل :

AFP

اعتصام لممثلين عن وكالات السفر في العاصمة المغربية

تظاهر ممثلو وكالات السفر في العاصمة المغربية الرباط مطالبين بإنقاذ قطاع الحيوي للاقتصاد المغربي من الانهيار بسبب إغلاق المملكة حدودها في إطار قيود مواجهة .

وطالب نحو 200 متظاهر السلطات بفتح حوار معهم، واتخاذ إجراءات دعم لإنقاذهم من "حالة من الانهيار الخطير منذ بداية الجائحة" و"توقف نشاطهم نهائيا".

وكتب المتظاهرون الذي تجمعوا أمام مقر وزارة السياحة على لافتات رفعوها: "ارحموا اقتصاد البلاد والعباد... لا لإفلاس السياحة".

ويغلق المغرب حدوده في وجه رحلات المسافرين الدولية منذ 29 نوفمبر حتى 31 يناير، بسبب مخاوف من التفشي السريع لسلالة "أوميكرون" المتحورة لفيروس كورونا والتي تم اكتشافها في جنوب إفريقيا.

وتزامن هذا الإغلاق مع إجازات نهاية العام التي تستقطب عادة السياح الأوروبيين إلى المملكة، ما عمق خسائر القطاع المتضرر أصلا منذ بداية الجائحة.

 

المصدر: "أ ف ب"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل المغرب شركات السفر تطالب بفتح

كانت هذه تفاصيل المغرب.. شركات السفر تطالب بفتح الحدود لإنقاذ القطاع السياحي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة