الثلوج تعطل الرحلات الجوية في مطار كابول

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الثلوج تعطل الرحلات الجوية في مطار كابول والان إلى التفاصيل :

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت العديد من مناطق أفغانستان تساقطاً للثلوج والأمطار خلال الساعات الأخيرة، وعطلت الثلوج الرحلات الجوية من مطار كابول وإليه. ومن المتوقع سقوط مزيد من الثلوج وانخفاض في الأيام المقبلة.

وحذر مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) من أن الشتاء القارس يفاقم الظروف القاسية التي يواجهها بالفعل العديد من الأفغان.

ونقل موقع أخبار الأمم المتحدة عن الناطق باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك القول إن الشركاء في المجال الإنساني يسابقون الزمن لتقديم المساعدات والإمدادات، بما يتماشى مع الالتزام بتوسيع نطاق العمليات.

وأضاف: «خلال شهر ديسمبر الماضي، وصل شركاؤنا في المجال الإنساني إلى سبعة ملايين شخص بإمدادات الإغاثة الغذائية في جميع أنحاء البلاد».

ويشير مكتب الشؤون الإنسانية إلى أنه يجري دعم الاستعدادات لفصل الشتاء، بما في ذلك تقديم المساعدات النقدية وغير الغذائية. وقدم المانحون 1.5 مليار دولار للنداء الإنساني لأفغانستان العام الماضي.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل الثلوج تعطل الرحلات الجوية في

كانت هذه تفاصيل الثلوج تعطل الرحلات الجوية في مطار كابول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة