لجنة الخدمات بمجلس الوزراء ناقشت 10 قرارات على اعتراضات وزيرة البلدية

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لجنة الخدمات بمجلس الوزراء ناقشت 10 قرارات على اعتراضات وزيرة البلدية والان إلى التفاصيل :ناقشت لجنة الخدمات العامة في مجلس الوزراء، أمس الأول، برئاسة وزيرة الدولة لشؤون البلدية وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. رنا الفارس 10 قرارات استخدم بها المجلس البلدي المادة 25 على اعتراضات وزيرة البلدية.,وحضر الاجتماع الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الشباب علي الموسى، ووزير التجارة والصناعة فهد الشريعان، ووزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني مبارك العرو، ورئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي، والجهاز التنفيذي في بلدية ممثلاً بنائب المدير العام لقطاع التنظيم محمد الزعبي، بينما اعتذر وزير التربية وزير التعليم العالي د. علي المضف عن عدم حضور الاجتماع.,واستعرضت اللجنة الاقتراح المقدم من عضو المجلس البلدي علي بن ساير بشأن تغيير استعمال أرض منتزه أبوحليفة وتحويل تبعيتها إلى المؤسسة العامة للرعاية السكنية، وقرار الموافقة على اللائحة الداخلية لتنظيم أعمال المجلس البلدي لقانون البلدية رقم 33 لسنة 2016.,وبحثت اللجنة اقتراح العضو حسن كمال بشأن تشكيل لجنة عليا على مستوى الدولة لتحديد الهوية المعمارية في الكويت تتكون من المختصين بالعمارة والبناء والتراث، كذلك قرار التمسك بتوصية المجلس بشأن الإبقاء على نفق دروازة العبدالرزاق وعدم هدمه وردمه. ,كما ناقشت قرار لائحة المحلات العامة والمقلقة للراحة والمضرة، واقتراح العضو أحمد هديان العنزي بشأن السماح بإنشاء عرائش ومظلات بتصميمات هندسية بحدائق مناطق السكن الخاص والنموذجي على أن يتم تحديد النسبة الخاصة بإنشاء هذه المظلات من البلدية بعد الحصول على موافقات إدارة أملاك الدولة، فضلاً عن اقتراح العضو مها البغلي بشأن استخدام نظام الإشارات المرورية الذكية والتي تتميز بربط الإشارات جميعها بنظام واحد، وكذلك اقتراح العضو عبدالوهاب بورسلي بشأن تسمية حدائق الكويت بأسماء الشهداء بالتنسيق مع الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية. ,وتنظر اللجنة في الفصل بإعتراضات وزير البلدية، عن طريق آلية التصويت عليها من قبل الأعضاء المشكلين للجنة، خلال 10 أيام. ,

● محمد جاسم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل لجنة الخدمات بمجلس الوزراء ناقشت

كانت هذه تفاصيل لجنة الخدمات بمجلس الوزراء ناقشت 10 قرارات على اعتراضات وزيرة البلدية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة