الرئيس تبون: متربصون من كوكب آخر يدَعون انعدام المواد الغذائية في المتاجر

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الرئيس تبون: متربصون من كوكب آخر يدَعون انعدام المواد الغذائية في المتاجر والان إلى التفاصيل :

قال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الأحد، إن بعض المتربصين بالجزائر أصبحوا يصورونها بسوداوية ويدَعون انعدام المواد الغذائية بالمتاجر.

وأوضح الرئيس خلال اشرافه على الجلسة الختامية للملتقى الوطني لتجديد المنظومة الصحية، أن بعض المتربصين بالجزائر، كأنهم من كوكب آخر، حيث أصبحوا يصورونها بسوداوية ويدّعون بأن المواد الغذائية، منعدمة على رفوف المتاجر.

وفي هذا الصدد، حذر رئيس الجمهورية، من الإشاعات وخطابات التيئيس التي تحاول من خلالها أطراف بث الشك والريبة في نفوس المواطنين.

وعن المنظومة الصحية، أكد الرئيس أن ليست الأفضل طبيا ولكنها ليست في المراتب الأخيرة، كما يحاول البعض الترويج له.

وفي السياق ذاته، نوه الرئيس تبون بالأطباء الجزائريين معتبرا أنهم من أحسن الأطباء في العالم، ويستحقون جذرية للمنظومة الصحية التي يعملون فيها.

وأكد المتحدث ذاته إلتزامه بتنفيذ التوصيات التي خرج بها الملتقى بخصوص الأمور المادية ومراجعة القانون الأساسي لقطاع الصحة قبل نهاية السنة.

كما اعتبر الرئيس أنه قد  آن الأوان للتكفل بالمطالب الشرعية لكل منتسبي قطاع الصحة والعمل على حل كل مشاكل القطاع مع نهاية السنة.

وجدد، التزامه بأن تكون السنة الجارية سنة مراجعة جذرية لكل القوانين المنظمة لقطاع الصحة.

ووقف الرئيس تبون خلال الجلسة الختامية التي جرت بقصر الأمم نادي الصنوبر، دقيقة صمت على أرواح مهنيي قطاع الصحة ضحايا .

وحضر مراسم اختتام هذا الملتقى الذي انطلقت أشغاله السبت، كبار المسؤولين في الدولة وأعضاء الحكومة ومستشاري رئيس الجمهورية.

الرئيس تبون: متربصون من كوكب آخر يدَعون انعدام المواد الغذائية في المتاجر الشروق أونلاين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل الرئيس تبون متربصون من كوكب آخر

كانت هذه تفاصيل الرئيس تبون: متربصون من كوكب آخر يدَعون انعدام المواد الغذائية في المتاجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الشروق أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة