الارشيف / عرب وعالم / صحافة الجديد

"إيلان جديد".. جثمان طفل "متحلل" على شاطئ جزيرة يونانية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. "إيلان جديد".. جثمان طفل "متحلل" على شاطئ جزيرة يونانية والان إلى التفاصيل :

وقال حرس السواحل في بيان، إن الطفل الذي يبلغ 3 أعوام تقريبا "كان يضع مصاصة معلقة بسلسلة ومِرْيلة وملابس بنية وحمراء وجورب أزرق عليه خطوط في قدمه اليمنى".

وكان من المقرر نقل جثة الطفل إلى ميناء بيريوس لتشريحها.

وتذكر الواقعة بمأساة الطفل السوري إيلان الكردي، الذي غرق أثناء محاولة أسرته الفرار إلى أوروبا قبل سنوات، ورمت الأمواج جثمانه إلى شاطئ جزيرة تركية.

وعُثر الخميس على 4 جثث أخرى لرجل وامرأة وفتاتين، 3 منها قبالة جزيرة ناكسوس وواحدة قبالة جزيرة باروس المجاورة.

وانتشل خفر السواحل جثث 16 مهاجرا في 24 ديسمبر 2021، وهم 12 رجلا و3 نساء وطفل، وأنقذ 63 شخصا آخر على متن قارب غرق في بحر إيجه قرب جزيرة باروس.

وكان القارب أبحر من ساحل تركيا الغربي باتجاه إيطاليا.

وعثر على 11 جثة بعد غرق قارب على متنه نحو 100 مهاجر، تقطعت بهم السبل في اليوم نفسه على جزيرة شمال جزيرة أنتيكيثيرا.

وأنقذ خفر السواحل 90 شخصا، من بينهم 11 امرأة و27 طفلا.

وفي اليوم السابق، أي في 22 ديسمبر، أدى غرق زورق مطاطي يحمل مهاجرين ولاجئين قبالة جزيرة فوليغاندروس الواقعة أيضا جنوبي اليونان، إلى مقتل 3 على الأقل.

وأُنقذ 13 شخصا على الأقل، من بينهم عراقيون وسوريون ومصريون.

وتقدر مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين أن "أكثر من 2500 شخص ماتوا أو فقدوا أثناء محاولتهم عبور البحر المتوسط أو طريق شمال إفريقيا البحري" للوصول إلى أوروبا، بين يناير ونوفمبر 2021".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل إيلان جديد جثمان طفل متحلل على

كانت هذه تفاصيل "إيلان جديد".. جثمان طفل "متحلل" على شاطئ جزيرة يونانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.