إسرائيل: إصابات النشطة 115 ألف بينها 205 حالات خطيرة

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إسرائيل: إصابات النشطة 115 ألف بينها 205 حالات خطيرة والان إلى التفاصيل :

02:46 م الأحد 09 يناير

الله - أ ش أ

سجلت الإسرائيلية، الأحد، 115 ألف إصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، بينها 205 حالات خطيرة وهو ضعف العدد المسجل فى الأسبوع الماضي تقريبًا.

ونقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" عن رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت- خلال الاجتماع الأسبوعي للحكومة- قوله: إن "موجة المتحور أوميكرون قادمة وكما تشعرون فهي معدية للغاية".

وأضافت: أن نسبة11% من فحوصات (بي.سي.آر) التي أجرتها للكشف عن فيروس كورونا جاءت إيجابية وهي نسبة مرتفعة للغاية.. ولم تسجل إسرائيل إصابات بهذه الأرقام منذ بداية الوباء قبل عامين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل إسرائيل إصابات كورونا النشطة

كانت هذه تفاصيل إسرائيل: إصابات كورونا النشطة 115 ألف بينها 205 حالات خطيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة