375 مليون درهم لتمويل استقبال المصابين بكورونا بالدارالبيضاء

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 375 مليون درهم لتمويل استقبال المصابين بكورونا بالدارالبيضاء والان إلى التفاصيل :

زنقة20ا الرباط تم رصد غلاف مالي بقيمة 375 مليون درهم، من أجل تمويل البرنامج الاستعجالي الخاص بالمجال الصحي، لعمالة الدار البيضاء ، والاتفاقية المتعلقة بتمويل خدمات تأهيل بنيات استقبال المرضى المصابين بكوفيد 19. وأوضح مجلس عمالة الدار البيضاء ، في بلاغ له ، عقب انعقاد الدورة العادية للمجلس مؤخرا ، أنه تمت المصادقة على أربع […]

الخبر 375 مليون درهم لتمويل برنامج استقبال المصابين بكورونا بالدارالبيضاء ظهر أولاً على زنقة 20.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل 375 مليون درهم لتمويل برنامج

كانت هذه تفاصيل 375 مليون درهم لتمويل برنامج استقبال المصابين بكورونا بالدارالبيضاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على زنقة 20 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة