أردوغان: مع زيارتي إلى في 14 فبراير سندخل مرحلة جديدة من علاقاتنا مع دول الخليج

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أردوغان: مع زيارتي إلى في 14 فبراير سندخل مرحلة جديدة من علاقاتنا مع دول الخليج والان إلى التفاصيل :

Gettyimages.ru

الرئبس التركي رجب طيب أردوغان

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه سيزور الإمارات في 14 فبراير المقبل، مشيرا إلى أن هذه الزيارة ستؤسس لبداية حقبة جديدة من العلاقات مع دول الخليج.

وفي تصريح خلال لقاء مع عدد من الإعلاميين الأتراك، حول العلاقات مع الدول الخليجية، قال أردوغان: "في الآونة الأخيرة، اكتسبنا زخما جيدا في علاقاتنا مع دول الخليج، خصوصا بعد انتهاء النزاع الذي لم يكن له أي معنى بين قطر وبعض الدول الإقليمية الأخرى، ما خلق روحا جديدة من التعاون في المنطقة".

وأضاف: "في هذه الجديدة، أرى أن حسن نوايانا تجاه منطقة الخليج قد بدأ يفهم بشكل أفضل".

وتابع: "أعتقد أننا على أعتاب مرحلة جديدة من التعاون الإقليمي".

وشدد على أن تاريخ 14 فبراير الذي سيزور فيه الإمارات مهم بالنسبة له، مؤكدا أن هذه الزيارة ستدخل تركيا مرحلة جديدة من العلاقات مع دول الخليج.

المصدر: "حرييت"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل أردوغان مع زيارتي إلى الإمارات

كانت هذه تفاصيل أردوغان: مع زيارتي إلى الإمارات في 14 فبراير سندخل مرحلة جديدة من علاقاتنا مع دول الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة