الدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوم

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوم والان إلى التفاصيل :

03:00 ص الخميس 27 يناير 2022

(مصراوي):

يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته ال 53، أبوابه اليوم الخميس، للزوار في تمام الساعة العاشرة صباحًا، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 7 فبراير المقبل، بمركز للمؤتمرات والمعارض الدولية، وتحل دولة اليونان ضيف شرف هذه الدورة، وتم اختيار الكاتب يحيى حقّي شخصية المعرض، والكاتب عبد التّواب يوسف شخصية معرض كتاب الأطفال.

ومن المقرر أن يحضر الدكتور مصطفي الفقي، أولى فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث يتحدث عن مشواره وكتبه بمعرض وذلك خلال اللقاء الفكري المفتوح، بالقاعة الرئيسة ببلازا "١" اليوم الخميس ٢٧ يناير في تمام السادسة مساءً.

ويتناول "الفقي" مجموعة من كتبه مثل "دهاليز السياسية وكواليس الدبلوماسية" ، و"الرواية رحلة الزمان والمكان"، و"زكرياتي معهم"و"شخصيات علي الطريق" و"عرفتهم عن قرب"، و"كتاب العرب والذاكرة القومية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل الدورة الـ53 من معرض القاهرة

كانت هذه تفاصيل الدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة