الاعتراف الذي تم الكشف عنه بعد”كذبة الكبرى”حول القوة الصاروخية لليمن

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الاعتراف الذي تم الكشف عنه بعد”كذبة الكبرى”حول القوة الصاروخية لليمن والان إلى التفاصيل :

يمانيون – متابعات يمكن وصف الغزو الشامل لليمن من قبل بعض الدول العربية، بمعركة مليئة بالمفاجآت رغم مرور عدة سنوات على نشوبها. النظرة الأولية لقوة الأطراف المعنية أظهرت خلافات كثيرة، وكان يعتقد أن العدوان سينتهي بسرعة باحتلال الأراضي اليمنية. لكن مع تقدم الحرب، شهدنا الكشف عن العديد من الابتكارات والمبادرات من قبل المقاومة الشعبية والجيش […]

الاعتراف الذي تم الكشف عنه بعد”كذبة الإمارات الكبرى”حول القوة الصاروخية لليمن first appeared on يمانيون.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل الاعتراف الذي تم الكشف عنه

كانت هذه تفاصيل الاعتراف الذي تم الكشف عنه بعد”كذبة الإمارات الكبرى”حول القوة الصاروخية لليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمانيون وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة