“كليفلاند كلينك”: راكيش يؤكد ضرورة اتباع نهج عالمي لتقديم الرعاية الصحية

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. “كليفلاند كلينك”: راكيش يؤكد ضرورة اتباع نهج عالمي لتقديم الرعاية الصحية والان إلى التفاصيل :

أبوظبي – الوطن:

حرص الدكتور راكيش سوري، بصفته رئيس العمليات الدولية في كليفلاند كلينك، على زيارة معرض الصحة العربي في دبي هذا العام، ضمن وفد من الأطباء العاملين لدى هذه المنظومة العالمية المرموقة في مجال الرعاية الصحية. وسينضم إلى الوفد في الحدث زملاء من مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي ومستشفى لندن المزمع افتتاحه قريبًا.

وفي هذه المقابلة، يتحدث الدكتور سوري عن الترابط المتزايد لأنظمة الرعاية الصحية في مختلف البلدان، والدور الذي يلعبه معرض ومؤتمر الصحة العربي ودولة عمومًا على الساحة الدولية في هذا المجال الحيوي، كما يتطرّق إلى الحاجة لاتباع نهج عالمي في تقديم الرعاية الصحية.

وعند سؤاله عن مدى أهمية معرض الصحة العربي لقطاع الرعاية الصحية العالمي، أجاب سوري:

“لقد شكّلت دولة الإمارات نموذجًا يُحتذى به في العديد من البلدان في نواحي الإدارة الفعالة للجائحة، وكانت فعّالة للغاية في حماية صحة مواطنيها والمقيمين على أرضها، مع الحفاظ في الوقت نفسه على سلامة اقتصادها ومتانته.

وتمثّلت الآليات التي ضمنت نجاح دولة الإمارات في الكفاءة الدائمة للبنية التحتية الخاصة بإجراء الفحوصات، وسرعة تقديم اللقاحات الأساسية والجرعات المعززة للسكان، وتنفيذ تدابير احترازية صارمة، علاوة على الاهتمام باحتضان الحلول المبتكرة والتقنيات الجديدة، وتحقيق التعاون بين مختلف القطاعات وأصحاب المصلحة على الصعيدين الوطني والدولي. وبجانب تعاون الدولة مع شركائها الخارجيين، حرصت على دعم غيرها من الدول بإتاحة المهارات والموارد عند الحاجة.

وقد انبثقت روح التعاون والأخوّة الإنسانية التي أظهرتها دولة الإمارات بوضوح خلال الأزمة لتؤكد ضرورة الترابط بين شعوب العالم أجمع في شتّى المجالات، ولا سيما الرعاية الصحية؛ فالمسألة ببساطة هي أنه لا أحد آمن ومحميّ ما لم نكن جميعًا آمنين ومحميّين، ولذا ينبغي لجميع الدول مضافرة الجهود والحرص على التعاون لضمان حصول الجميع على القدر المناسب من الرعاية الصحية.

إن مُضيّ البشرية بنجاح نحو التعافي من الجائحة مرتبط ارتباطًا وثيقًا بمدى تعاون الدول والمنظمات، وستكون هذه جميعها بجانب جميع منظومات العمل الصحي بحاجة إلى التعاون وتبادل المعرفة والموارد والخبرات والحلول المبتكرة باستمرار.

وفي هذا السياق، يقدّم معرض الص


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل كليفلاند كلينك راكيش سوري

كانت هذه تفاصيل “كليفلاند كلينك”: راكيش سوري يؤكد ضرورة اتباع نهج عالمي لتقديم الرعاية الصحية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة