ناشطات وحقوقيات لـ”الثورة “: اليوم العالمي للمرأة المسلمة محطة للعودة إلى نهج بيت النبوة والمتجسد بالزهراء عليها السلام

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ناشطات وحقوقيات لـ”الثورة “: اليوم العالمي للمرأة المسلمة محطة للعودة إلى نهج بيت النبوة والمتجسد بالزهراء عليها السلام والان إلى التفاصيل :

  أوضحت حقوقيات وناشطات أن المرأة اليمنية اليوم تواجه تحديات جسيمة على مختلف المحالات والاتجاهات الحياتية، معتبرات اليوم العالمي للمرأة المسلمة محطة للعودة إلى درب نهج بيت النبوة ونموذج العفة والطهارة المتمثل بفاطمة الزهراء عليها السلام تقرير/ أسماء البزاز رجاء المؤيد ناشطة حقوقية بدأت حديثها عن السيدة فاطمة الزهراء قائلة: إن فاطمة الزهراء عليها السلام […]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل ناشطات وحقوقيات لـ الثورة

كانت هذه تفاصيل ناشطات وحقوقيات لـ”الثورة “: اليوم العالمي للمرأة المسلمة محطة للعودة إلى نهج بيت النبوة والمتجسد بالزهراء عليها السلام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الثورة نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.