اليوم.. سهرة غنائية موسيقية لنجوم أوبرا الإسكندرية

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اليوم.. سهرة غنائية موسيقية لنجوم أوبرا الإسكندرية والان إلى التفاصيل :

04:00 ص الخميس 27 يناير 2022

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر في تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس، حفلا فنيا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.

ويتضمن برنامج الحفل باقة متنوعة ومختارة من روائع كبار المطربين والملحنين في والوطن العربي، يبدأ الفاصل الأول من الحفل بموسيقى "مبروك" أداء الفرقة الموسيقية، ثم يقدم عازف الناي الأول الفنان محمود نوارة مقطوعة "على الحلوة والمرة".. لما رمتنا العين، يا ضاربين الودع"، أداء الفنانة هايدي الجندي، "على الله تعود، هل عندك شك" أداء الفنان أمير الرفاعي، يا واحشني رد عليا، عاللي جرى أداء الفنان ياسر سعيد.

وبالفاصل الثاني من الحفل يقدم عازف العود وليد سلامة مقطوعة "مضناك جفاه"، ثم يقدم الفنان محمد الخولي "طاير يا هوى، زي نور الشمس"، وتقدم الفنانة هبة إسماعيل أغنيتي "فاكراك ومش هنساك، في وسط الطريق"، ويختتم الفنان محمد متولي الحفل بأغنية "هو يا قلبي اللي اختار".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل اليوم سهرة غنائية موسيقية

كانت هذه تفاصيل اليوم.. سهرة غنائية موسيقية لنجوم أوبرا الإسكندرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة