أزياء / ليالينا

آمال ماهر تكرر ارتداء فستان أحلام في حفلها بالسعودية

أعادت النجمة المصرية آمال ماهر ارتداء فستان بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كانت قد سبقتها لارتدائه النجمة أحلام الشامسي، وذلك في أولى وأحدث حفلاتها بالمملكة العربية .

آمال ماهر تعيد ارتداء فستان أحلام

أحيت آمال ماهر حفلها الأول بالمملكة العربية السعودية، يوم الجمعة الماضي الثالث من شهر مايو الجاري، على مسرح أونكس أرينا بجدة، بقيادة المايسترو وليد فايد وبصحبة الأوركسترا التي تكونت من 100 عازف، وخطفت الأنظار بأناقتها الكبيرة.

اختارت آمال ماهر فستاناً باللون النبيتي الداكن وتصميم مكشوف الكتفين، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لخريف : حديقة زهير مراد الليلية، التي ابتعد فيها عن ميله المعتاد للألوان البراقة والمنعشة، وركز على الألوان الأحادية وخاصة الألوان السوداء والداكنة، ولم يكن هناك مانع من إضفاء سحر الأبيض على مجموعته الفاخرة.

في حديقته الليلية، تفتحت تصاميم الورود في قماش الأورجانزا الناعم وتجمعت معاً في باقات خطيرة، واكتسبت جاذبية داكنة بظلال من اللون الأسود والأحمر الكامل والأرجواني والبنفسجي. ومن خلال تسليط الضوء على المطرزات، يتلاعب المصمم بالجمع بين مختلف الأربطة الرائعة لإنشاء مجموعته مغرية. ولأول مرة في مجموعاته من الأزياء الراقية، استخدم أيضًا مادة اللاتكس على الصدريات والقفازات.

تغييرات الفستان

فضلت النجمة أحلام ارتداء فستانها بتوقيع زهير مراد بصورته الأصلية، إذ لم تطلب إدخال أي تعديلات عليه، واكتفت بتصميمه الأول مع أكمام كاملة تنتهي بقفازات من قماش التل الشيفون الشبكي الناعم، وصففت شعرها للخلف مع جزء أمامي منسدل على الكتف ومكياج ناعم بألوان داكنة ركزت فيه على رسمة عيونها الواسعة.

آمال ماهر طلبت إدخال تعديلات جديدة على الفستان إذ غيرت شكل الأكمام واستبدلت قماش التل بقماش الشيفون المطرز من نفس تطريز الفستان، كما استغنت عن جزء من صدرية الفستان التل المكثفة، واستبدلتها بتصميم آخر للورود التي وزعتها في منتصف الصدر على الجانبين بدلاً من جانب واحد، كما اعتمدت آمال تصفيفة شعر ناعمة وبسيطة إذ تركت شعرها الناعم منسدلاً للخلف مع غرة كثيفة على الجبهة ومكياج شديد النعومة أبرز أنوثتها.

النجمة أحلام معروفة بحبها الكبير للمجوهرات، لذا لم يكن غريباً عليها إكمال أناقتها بطقم من المجوهرات الماسية التي اعتمدت فيها أحجار الزمرد الأخضر، مع كوليه كبير الحجم بأحجار بارزة وراقية، فيما أكملت آمال ماهر أناقة الفستان بلمسة بسيطة من المجوهرات التي اعتمدت فيها كوليه رقيق مع أقراط بنفس التصميم ولم تتجه لارتداء المزيد من المجوهرات.

حفل آمال ماهر في

أعربت آمال ماهر عن سعادتها الكبرى بالمشاركة في حفل جدة الذي حضره حشد كبير من الجماهير، استمعوا لصوتها العذب الرنان الذي أطربهم بالعديد من الأغنيات الكلاسيكية والحديثة الخاصة بها مثل "يا عيني عليكي يا طيبة" وأخرى لأكبر المطربين منهم العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم، لتبدع بالغناء بحنجرة ذهبية لفتت الأنظار.

ووجهت آمال ماهر رسالة شكر لجمهورها مؤكدة أنها سعيدة لتواجدها وسط الجمهور بشكل خاص، كما اعتبرت نفسها محظوظة للغاية بمحبتهم حيث شاركها الجميع الغناء واندمجوا مع الأجواء الطربية للحفل، كما ساندتها صديقتها المطربة اللبنانية عبير نعمة التي كانت حريصة على دعمها في الكواليس واحتضانها ومشاركتها الغناء، فيما وصفتها بأنها "الملكة" على المسرح، كما تواجدت الفنانة مي كساب في الحفل لتؤكد أن آمال لا تتمتع فقط بأجمل صوت في الوطن العربي، ولكنها تتمتع بأجمل صوت في العالم كله.

وتألقت آمال ماهر بإطلالتين في حفلها الأول بالمملكة العربية السعودية، بين الفستان الذي كررت ارتداؤه بعد أحلام، وأيضاً إطلالة أخرى أنيقة لفستان باللون الفضي وقصة بسيطة مع ستايل أنيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا