الارشيف / أزياء / ليالينا

إطلالات النجمات الصيفية: ألوان زاهية لأوقات نابضة بالحياة

للصيف ألوانه المميزة، فإن كنت من عشاق الألوان الزاهية سنأخذك معنا في جولة لإطلالات نابضة بالحياة اعتمدتها النجمات لأوقاتهن ومنحتهن لمسات خاطفة وإطلالات براقة.. استلهمي منها ما يناسب إطلالاتك في النزهات وعلى الشاطئ.

ستشاهدين معنا في هذا الألبوم أجمل صور النجمات بإطلالات زاهية، منحتهن أوقات مميزة على الشاطئ، ولمسات جمالية خاصة، فإن كنت تستعدين للسفر والذهاب للشاطئ، فستجدين الكثير من الأفكار التي تساعدك على إطلالاتك الصيفية.

 فساتين بيضاء للصيف

 ستظل الفساتين البيضاء موضة كل السنوات في الصيف فلها لمساتها الجمالية المختلفة، ربما تختلف تصميماتها إلا أن اللون الأبيض في الفساتين هو صديق الألوان الشاطئية ويمنحك مساحة واسعة للغاية لإدخال الكثير من الألوان الأخرى في التنسيقات، بداية من رابطات الشعر، وحتى الحقائب والأحذية الصيفية.

ومن بين النجمات اللواتي اعتمدن اللون الأبيض لإطلالاتهن كانت الفنانة المصرية المقيمة في نور الغندور، والتي ظهرت بفستان أبيض صيفي بأكمام ساقطة من على الكتفين واستخدمت رابطة شعر ملونة وحقيبة يد  بدرجة من درجات اللون الأخضر الباستيل، والذي تناسب مع ألوان رابطة رأسها، أما إكسسوارات السد الصيفية فاختارت أساور ملونة منحت إطلالتها لمسات نابضة بالحياة.

نهى نبيل أيضاً اعتمدت على إطلالات صيفية بالأبيض من بينها واحدة اختارت لها المكياج الوردي الذي منحها لمسات ملائكية وجمال استثنائي، أما عن التنسيقات هنا، فاختارت قطع مجوهرات فاخرة بفصوص من الألماس.

 لذلك فاللون الأبيض يمنحك اختيارات واسعة سواء كنت على الشاطئ أو النزهات النهارية وترغبين في تنسيق إطلالاتك بلمسات ناعمة  أو كنت على موعد مع نزهة شاطئية  فهنا ستمنحك التنسيقات الملونة الأخرى للإكسسوارات وحقائب اليد لمسات خاصة.

فساتين ملونة للصيف

أما الفساتين الملونة فكان لها انعكاساتها الواضحة على الأجواء الصيفية للنجمات، ومن بينهن الفنانة ميرهان حسين التي تعد واحدة ن أجمل النجمات اللواتي يتألقن بإطلالات صيفية ناعمة، ومن بين أجمل إطلالاتها تألقها على الشاطئ بفستان من اللون الوردي الداكن ناسب ملامحها وجمالها، ونسقته مع مروحة ريش صيفية باللون التركواز وهو اللون الذي منح إطلالتها تناسقاً ملحوظاً وزاد من بهاء طلتها وحيويتها.

كما تألقت ميريهان حسين بفستان آخر من اللون الوردي الباستيل جاء بتصميم الفساتين الصيفية الطويلة المنفوشة من أسفل وهي أجمل تصميمات الفساتين التي ستناسبك على الشاطئ وتجعلك تحصلين على أجمل الصور بلمسات جمالية وبراقة.

فساتين فلوري للصيف

أما الفساتين الفلوري فلها لمساتها الخاصة وانعكاساتها على جمالك، فإن كنت من عشاق الفساتين الفلوري الصيفية ستجدين من بين إطلالات النجمات مجموعة من الفساتين الفلوري التي تنوعت ألوانها وتصميماتها فما بين تصميمات فساتين صيفية قصيرة، وفساتين صيفية فلوري طويلة تألقت النجمات في الصور التي شاركن بها الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

نهى نبيل اختارت للكثير من إطلالاتها الصيفية الفساتين الفلوري وبينها فستان متوسط الطول منحها لمسات انسيابية ونسقته الفاشنيستا الكويتية مع حقيبة يد من الخوص، وقبعة للصيف دائرية اللون زادت من جمال إطلالتها.

 كما تألقت نهى نبيل بفستان ملون للصيف يجمع بين الألوان الأزرق والأخضر الباستيل والأصفر، ونسقته مع حقيبة يد وحذاء مفتوح باللون البرتقالي، وهذه الإطلالة كانت من بين أجمل إطلالات نهى نبيل.

فساتين صيفية طويلة

 الفساتين الصيفية الطويلة من بين أجمل الفساتين التي ستناسبك في جميع الأوقات سواء للنزهات أو الشاطئ، ويمكنك تنسيقها بأكثر من طريقة، كما أنها تمنحك اختيارات واسعة للمكياج ولتسريحات الشعر أيضا.

نور الغندور واحدة من بين النجمات اللواتي تألقت بفساتين صيفية طويلة تنوعت ما بين فساتين صيفية طويلة ملونة وسادة، وبجولة داخل الصور التي سنعرضها لك في الألبوم أعلاه ستستلهمين الكثير من الأفكار التي ستبرز جمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا