الارشيف / أزياء / ليالينا

الأبيض يسيطر على إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي

منذ اليوم الأول لمهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في دورته الـ 77، سيطرت الإطلالات التي يغلب عليها اللون الأبيض على السجادة الحمراء ليصبح حتى الآن هو اللون المفضل إلى النجمات ليمنحنهن إشراقة ساحرة، لذا إليكِ أجمل إطلالات النجمات باللون الأبيض في مهرجان كان السينمائي.

إطلالات النجمات العرب في مهرجان كان بالأبيض

كانت إطلالة بلقيس فتحي في مهرجان كان خاطفة للأنظار، والتي جاءت بفستان من الدانتيل المرصع بطابع أميري، وبقصة حورية البحر والذي اختارته من دار Giamvattista Valli والذي جاء بأكمام منسدلة ونسقت معه مجوهرات من دار  Messika  عبارة عن عقد بماسة صفراء وأقراط ومجموعة من الخواتم.

أما الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال فقد اختارت إطلالة من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، باللون الأبيض والتي تكونت من قطعتين الأولى كروب توب بياقة مرتفعة، ومفرغ من ناحية البطن، بينما جاء الجزء السفلي بفتحة ساق جانبية طويلة، والتف الفستان بأكمله بطريقة دراماتيكية بثوب باللون الأبيض حول الرأس وانسدل الباقي منه على الأرض خلف الإطلالة.

جاءت إطلالة Sanaa El Mahalli في مهرجان كان السينمائي باللون الأبيض أيضاً والتي حملت توقيع دار Stéphane Rolland بلمسات راقية وناعمة، ونسقت معها تسريحة شعر مسحوبة إلى الخلف على هيئة كعكة مع لمسات من المكياج الترابي.

وحملت إطلالة الإعلامية ديالا مكي طابع كلاسيكي، حيث تكونت من سروال وقميص باللون الأبيض، وارتدت فوقهم كاب طويل مزيناً بالتطريزات من نفس اللون، والتي جاءت بتوقيع دار Rami Al Ali، أم المجوهرات التي نسقتها مع الإطلالة كانت من دار شوبارد.Chopard


وخلال حفل الافتتاح ظهرت الفنانة يسرا بإطلالة أنيقة من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد مزين بالترتر بشكل راق أضفى عليها جانباً من الفخامة بالإضافة إلى الأكمام الشفافة التي زينت بنفس الطريقة.

إطلالات النجمات بالأبيض في مهرجان كان

الفنانة الأمريكية آنيا تايلور جوري، اختارت إطلالة أنيقة للغاية تكونت من سترة قصيرة وتنورة متوسطة اللون باللون الأبيض والتي حملت توفيع دار Jil Sander والتي جمعت بين اللمسات العصرية والطابع الكلاسيكي المميز.

وتميزت التنورة التي ارتدتها آنيا تايلور بالشراشب على الحواف السفلية، بينما جاء الجاكيت بياقة عالية وجيوب جانبية وحملت الحواف منه نفس الشراشب أيضاً، وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات من دار ديور بطابع كريستالي وانتعلت حذاء أبيض اللون.

عارضة الأزياء الكندية سابرينا إلبا، وقع اختيارها على دار فيندي  Fendi، وغلب اللون الأبيض على الإطلالة حيث تدرجت منذ الأعلى إلى الأسفل لتنتهي باللون الأسود.

واختارت العارضة هيلينا كريستنسن إطلالة بيضاء ونسقت معها مجوهرات مرصعة بالزمرد من دار Pomellato، أما الفنانة العالمية ميريل ستريب والذي شهد حفل الافتتاح تكريمها بالسعفة الذهبية الفخرية تقديراً لمشوارها الفني فقد تألقت على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار بإطلالة من دار ديور، بطابع كلاسيكي أنيق للغاية، وانسدل الفستان بطريقة ساحرة إلى الأسفل ونسقت معه بعض المجوهرات الماسية الناعمة.

العارضة تايلور هيل، اختارت ثوب مونوكرام عاري الكتفين مع عقد ماسي من Messika، وجاء تصميم القلادة التي ارتدتها مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة حيث ظهرت بعقد من الذهب الأبيض مرصع بحبيات الألماس كأنه مقتبس من جدران المعابد المصرية القديمة والحضارة الفرعونية، وأضفى علي إطلالتها سحراً خاصاً،  بينما اختارت العارضة والفنانة الإندوسية سينتا لاورا بثوب أبيض عاري الكتفين، زينة الريش.

وخطفت الفنانة إيفا لونغوريا الأنظار إليها بإطلالتها المذهبة من توقيع المصمم إيلي صعب من مجموعة ربيع 2024، الذي تيمز بحبيات الكريستال وفتحة العنق على شكل حرف V  بينما ترك الظهر عارياً، وأكملت إطلالتها بحذاء كعب عال من Santoni وتركت شعرها منسدلاً مع بعض لمسات المكياج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا