الارشيف / أزياء / ليالينا

استوحي إطلالتك الصيفية لعام 2024 من فهرية أفجان

تتمتع الفنانة التركية فهرية أفجان بأسلوب الأناقة الهادئة في إطلالاتها البسيطة ذات تفاصيل صيحات الموضة، حيث تعتمد كل إطلالة لها على صيحة مختلفة من صيحات الموضة المعروضة في أسابيع الموضة في باريس وغيرها.

تألق إطلالات فهرية أفجان 

تسحر الفنانة التركية جمهورها بإطلالاتها الجميلة، لذلك فإذا كنت تبحثين عن أحدث صيحات الموضة خاصة في صيف 2024، فيجب أن تبحثي في إطلالات فهرية أفجان، حيث تأتي فهرية لتكون ملكة الموسم من خلال تبنيها لفساتين سهرة بتفاصيل لا بد من اتباعها بألوانها المختلفة.

تتنوع اختيارات فهرية أفجان للأزياء، حيث تركز على كل إطلالة تعطي لها حرية وراحة كبيرة، فنجدها ترتدي ما يتناسب معها دائماً، فتختار في أغلب إطلالاتها اللون الأبيض الذي يتماشى مع لون بشرتها، ودائماً ما تركز على الألوان النارية بدرجاتها الفاتحة مثل الأحمر والبرتقالي، ونستعرض فيما يلي أبرز إطلالات فهرية أفجان التي ارتدتها مؤخراً لتستلهمي منها إطلالاتك الصيفية لعام 2024.

الأحمر الناري

وعلى طريقة الفنانة التركية فهرية أفجان، فقد تألقت في إطلالاتها للفساتين الحمراء النارية، حيث اتجه الكثير من مصممي دور الأزياء العالمية إلى اختيار درجات الألوان الحمراء كلون متألق للسهرات الصيفية، وهو الذي يرمز إلى الأنوثة الطاغية التي تمنحك مظهراً خاطفاً للأنفاس تماماً.

انسدال الحرير

يأتي انسدال الحرير ليكون على رأس صيحات موسم صيف 2024، حيث اختارت فهرية أن تتألق في تصاميم من نوع قماش ناعم سواء من خلال الذيل، أو على شكل كاب على الأكتاف فيتطاير أثناء الحركة ليترك حركة درامية، كما تجعل الإطلالة رومانسية.

إطلالات فهرية في الفضي اللامع

أطلت فهرية أفجان بفستان قصير من اللون الفضي، ونسقت معه بشكل جميل الأقراط الضخمة، ويعود لمجموعة دار ربان لربيع وصيف 2024، والتي اعتمدت كمجموعة صيفية على الألوان الفضية والذهبية شديدة اللمعان.

الريش مع التطريز ثلاثي الأبعاد 

وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالات تكون بالأقمشة الخشنة، مع وجود تطريز ثلاثي الأبعاد، ستجدين أن فهرية ظهرت بإطلالة من الكريستال والترتر الذي زين أحد فساتينها بطريقة أنيقة والريش الذي أضاف له سحر باهي.

صيحة الدرابيه

تألقت فهرية أفجان بفستان من اللون البرتقالي بصيحة الدرابيه والكشاكش الملمومة من الخصر، فأبرز جمال جسدها بطريقة أكثر أنوثة، واختارته فهرية أثناء حضورها لحفل زفاف وهو ما تناسب مع المناسبة.

لا تركز فهرية فقط على الإطلالات، ولكنها تركز من الناحية الجمالية على وضع المكياج المناسب مع كل إطلالة وتسريحة الشعر والإكسسوارات المناسبة وهو ما يجعل إطلالاتها النهائية في غاية الجمال.

لمشاهدة أبرز إطلالات فهرية أفجان الصيفية استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا