الارشيف / أزياء / ليالينا

إطلالات غير مألوفة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي

منذ اليوم الأول لافتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في دورته الـ 77 خطفت العديد من النجمات بإطلالتهن غير التقليدية والتي قد يصفها البعض بالغريبة إلا أنها اعتمدت على إطلالات تميل إلى الأزياء المسرحية أكثر والتي تميزت بأنها كسرت القواعد النمطية لإطلالات السجادة الحمراء.

إطلالات عارضة الأزياء كوكو روتشا

عارضة الأزياء الكندية كوكو روتشا كانت واحدة من المشاهير اللاتي تألقن خلال المهرجان بأكثر من إطلالة غير تقليدية حيث ظهرت في البداية بإطلالة درامتيكية بتصميم بعيد عن المألوف على هيئة وردة فوق السجادة الحمراء.

جاءت إطلالة كوكو روتشا بفستام مجسم بكثير من الثنايا باللون الكريمي مع أجزاء ثلاثية الأبعاد حادة مع حبيبات الكريستا االناعمة وتفرعت بعض الحواف فوق الكتفين على شكل بتلة مفتوحة إلى الأعلى.

الإطلالة الثانية للعارضة الكندية كانت مثل النجمة الساطعة بفستان ذهبي من مجموعة هوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2024 من توقيع يانينا كوتور والذي تميز بالترتر الذهبي وغطاء الرأس من الريش.

انسدلت تنورة الإطلالة بشكل دائري مع قصة ذيل السمكة والذيل الطويل من الخلف، أما الفستان نفسه فقد تزين ببعض الأجزاء الشفافة والأخرى ذهبية اللون براقة.

إطلالات عارضة الأزياء نسرين سند

ظهرت عارضة الأزياء نسرين سند بأكثر من إطلالة غير مألوفة خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث جاءت الأولى منها باللون الأبيض بتصميم حالم من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد.

اعتمدت ياسمين سند على فستان مجسم أبرز رشاقة قوامها من القماش الشفاف الذي ملأته التطريزات الفاخرة من الخرز البراق والترتر بشكل هندسي منحته مظهراً راقيا، واكتمل تصميم الفستان مع الذراعين على شكل أكتاف منسدلة وأطراف متدلية.

لم تحتج نسرين سند إلى كثير من المجوهرات مع تلك الإطلالة الحالمة بل بقيت على جمالها مع رفعة الشعر للخلف بغرة أمامية زادت من جمالها.

الإطلالة الثانية ظهرت بها خلال العرض العالمي الأول لفيلم The Seed of the Sacred Fig، حيث تألقت على السجادة الحمراء بإطلالة غلب عليها اللون الأزرق من توقيع المصمم الشهير في أوكرانيا أندرية تام.

اعتمدت الإطلالة على بنطلون متصل ببوت طويل وباللون الأزرق يحمل بعض الطبعات والتموجات بيضاء اللون بلمسات عصرية جذابة، ومن الأعلى جاء التوب بنفس القماش والتصميم ولكن بأكتاف مكشوفة وخصر محدد.

التوب من الأعلى أضيف له وردة كبيرة من الجانب تفرعت بحواف كبيرة مفتحة بتصميم ثلاثي الأبعاد أبيض اللون وأضافت قفازات من نفس لون البنطلون والتوب، وأضفت مظهراً عصرياً لها من خلال النظارات السوداء الدائرية التي وضعتها بالإضافة إلى تسريحة الكعكة العالية واكتفت بالأقراط الصغيرة فقط دون المزيد من المجوهرات.

إطلالة أريادنا غوتيريز

الفنانة الكولومبية أريانا غوتيريز تعتبر صاحبة الإطلالة الأكثر غرابة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي، خاصة أنها ظهرت بإطلالة دراماتيكية باللونين الأبيض والأسود بتصميم من الكورسيه الأسود من الأعلى ثم انسدل منتفخاً مع تموجات من اللون الأبيض.

تفرع الفستان بتموجات حول القوام بطريقة تلفت الانتباه وانسدل من أطراف من التول الأبيض الموصول بذيل الفستان المنسدل على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي.

وكانت مجوهرات الفنانة الكولومبية أيضاً لافتة للأنظار حيث ظهرت ببعض المجوهرات اللافتة المرصعة بالألماس وقفازات بيضاء ومن الناحية الجمالية اختارت خصلات شعر مموجة ولمسات من المكياج أبرزت جمالها.

اختارت عارضة الأزياء آيريس ميتينير Iris Mittenaer إطلالة من قماش الموهير الناعم بخلفية مبطنة لتتناسب مع حملها، والتي تميزت بشق عال وأكمام طويلة وياقة عالية، وزخرف الفستان ببعض التفاصيل من الأعلى أعطت لها طابعاً فكتوري ملكياً، ونسقت معه حذاء باللون الأسود بجانب المكياج السموكي لتزيد من غموض إطلالاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا