سراويل جينز باغي لإطلالة مريحة للسيدات

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الباغي من أقدم أنواع السراويل الجينز، وإن كان لا يزال موجوداً حتى يومنا هذا، لكنه أقل انتشاراً من الأنواع الأخرى للسراويل الجينز، وهو المفضل لدى كثير من السيدات والفتيات. يتميّز بكثير من الجيوب الأمامية والخلفية على الفخذين والساقين، ويناسب صاحبات الجسم الكمثري أو التفاحة.

سروال جينز باغي مع قميص من البيرتا فيرريتي Alberta Ferretti

يعود سروال الجينز الباغي بقوة هذا الخريف ليبرز موضة التسعينيات الجذّابة، خاصة أنه يمتاز بقصّة واسعة وفضفاضة؛ ليمنح المرأة إحساساً بالراحة وإطلالة كاجوال متحرّرة. لِمَ لا ترتدينه مع قميص ضيّق أو حتى فضفاض، وتنسّقين معه حذاء رياضياً أو بوت الكاحل للحصول على إطلالة شبابية، معاصرة ومتجدّدة؟!مع حلول العام الجديد، ستندثر موضة سراويل الجينز السكيني وتحلّ محلها موضة الجينز الباغي، فمنذ العام الماضي اتجهت الكثيرات لسراويل جينز الدينيم الأكثر راحة وعملية، وبدأن في التخلي عن صيحات الجينز الضيقة التي قد لا تتناسب مع جميع السيدات في جميع أوقات ، لذلك ننصحكِ أن ترتدي سروال الجينز الباغي الواسع مع توب أسود من الدانتيل منقوشة بالزهور، ونسقي معه حزاماً أسود، وحقيبة وحذاء بكعب متوسط من اللون نفسه.

سروال جينز باغي مع جاكيت طويلة من برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli

يمكنكِ الجينز الباغي الواسع ذي الأقدام المكوّنة من عدّة ألوان مع قميص أبيض، وتستطيعين هذه الصيحة الرائجة بوضع الجزء الأمامي داخل خصر السروال واتركي الجزء الخلفي منسدلاً.لِمَ لا ترتدين الجينز الباغي الواسع مع بلوزة منقوشة؟! وأضيفي حزاماً عريضاً على الخصر باللون البني، ثم أكملي مظهركِ بحذاء وحقيبة كلاتش صغيرة. وللحصول على إطلالة كلاسيكية؛ يعتبر المزيج بين سروال الجينز بصيحة الباغي وبين السترات الطويلة الرمادية اللون تحتها قميص وجيليه، موضة لا تستغني عنها الكثيرات؛ لأنها تجمع بين الكلاسيكية والراحة والأناقة. ليس فقط الجينز الباغي الأزرق هو الموضة التي تسود عام ، ولكن هناك أيضاً الجينز الباغي بلونه الكحلي الذي يمكنكِ ارتداؤه مع كنزة صوف ملوّنة، كما تستطيعين ارتداء الجينز الباغي الأزرق الواسع مع قميص كاروهات أوفر سايز، وحذاء مناسب مع حزام أسود عريض.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موديلات عصرية وأنيقة من الجينز لن تتخلّين عنها في خزانة ملابسك

اختاري أجمل قصات سراويل الجينز لإطلالة أنيقة في عام 2019

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة