إطلالات كاجوال للفنانات في عام 2021

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفضل الكثير من الفنانات اعتماد الإطلالات الكاجوال في حياتهن اليومية، لما تمنحه هذه الإطلالات من سهولة في الحركة ومظهرًا عصريًا جذابًا. في السطورالتالية، تقدم لك "سيدتي.نت" أجمل إطلالات الكاجوال للفنانات في عام 2021، لتستوحي من بينها إطلالتكِ المُفضلة.

مي عمر بإطلالة كاجوال بالبنطلون الجلد

مي عمر بإطلالة كاجوال بالبنطلون الجلد

حظيت موضة البنطلون الجلد برواج كبير في الآونة الأخيرة، لذا اعتمدته الكثير من النجمات في إطلالاتهن المختلفة خلال العام 2021. وفي إطلالة كاجوال أنيقة، نسقت مي عمر توب بليسيه باللون الأسود صُمم بأكمام طويلة وأساور واسعة، ونسقت معه بنطلوناً ضيقاً من الجلد الأسود، فيما انتعلت حذاءً بكعبٍ عاٍل باللون الأسود.

بإطلالة كاجوال ببليزر طويل بدون أكمام

درة بإطلالة كاجوال ببليزر طويل بدون أكمام

في إطلالة كاجوال صيفية راقية، اعتمدت درة بليزر طويل بدون أكمام، بتصميم عصري جذاب، جاء بياقة قصيرة وعريضة، مع 3 أزرار أمامية للإغلاق، مع رباط عريض باللون الأخضر الباستيل بجانب الأزرار. ونسقت درة مع إطلالتها، بنطلون جينز واسع باللون الأزرق الفاتح، مع نظارة شمسية بعدسات كبيرة باللون الأسود، وسكارف مربوط على الرأس بتصميم أنيق وناعم.

سيرين عبد النور بإطلالة كاجوال بالبلوزة الشيفون

سيرين عبد النور بإطلالة كاجوال بالبلوزة الشيفون

في إطلالة راقية وأنيقة، اعتمدت سيرين عبد النور بلوزة شيفون باللون البيج الباستيل من ماركة فالنتينو Valentino، صُممت بتصميم الكشكش على الأكمام الواسعة القصيرة، مع رقبة بتصميم سكارف طويل. نسقت سيرين مع البلوزة بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن، وحزام عريض باللون البني، مع حقيبة يد صغيرة باللون الأوف وايت جاءت مُطرزة بالأكسسوار الذهبي الهرمي.

ريا أبي راشد بإطلالة كاجوال بالتنورة المخمل القصيرة

ريا أبي راشد
                    ريا أبي راشد بإطلالة كاجوال بالتنورة المخمل القصيرة

 

بإطلالة كاجوال شتوية راقية وجذابة، اعتمدت الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد قميصًا باللون الأبيض صُمم بأكمام طويلة بتصميم الكشكش، نسقته مع تنورة مخمل قصيرة بليسيه بتصميم A line، وجزمة بوت برقبة قصيرة من الجلد الأسود، إضافة إلى حزام عريض على الخصر من الجلد الأسود.

صبا مبارك بإطلالة كاجوال بالقميص الأوفر سايز

صبا مبارك بإطلالة كاجوال بالقميص الأوفر سايز

تفضل النجمة صبا مبارك اعتماد الإطلالات الكاجوال الشبابية في حياتها اليومية وفي إطلالة كاجوال عصرية جريئة، اعتمدت صبا مبارك شورت جينز قصيراً باللون الأزرق الباستيل، نسقته مع قميص أبيض بتصميم أوفر سايز، بأكمام واسعة، فيما نسقت مع إطلالتها حقيبة كتف باللون البني، وحزاماً رفيعاً بنفس اللون،
تابعي المزيد أجمل إطلالات هند صبري العصرية لهذا العام

مايا دياب بإطلالة كاجوال بالجمبسوت الواسع

مايا دياب بإطلالة كاجوال بالجمبسوت الواسع

في إطلالة كاجوال ناعمة، اعتمدت مايا دياب جمبسوت باللون الأوف وايت، صُمم بتوب بدون أكمام مع حمالات رفيعة وتصميم البليسيه على الصدر، مع بنطلون واسع، فيما نسقت معه معطفًا طويلاً مصمماً من الكريب باللون السيمون الباستيل، جاء بأكمام طويلة وياقة عريضة وجيوب جانبية.
وحملت مايا دياب مع هذه الإطلالة حقيبة يد كبيرة باللون البُني الداكن، كما اعتمدت قبعة كبيرة باللون البيج الباستيل.
تابعي المزيد البنطلون الأسود في إطلالاتكِ الشتوية

ملاحظة: الصور من حسابات النجمات على إنستغرام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة