أجمل إطلالات المشاهير في سهرة رأس السنة

ليالينا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت أغلب النجمات أمس على مشاركة متابعيها أجمل الإطلالات احتفالاً بنهاية عام وبداية عام جديد وذلك من خلال اختيار فساتين مميزة. وقد اختارت المطربات أمس موديلات فساتين وبدل رسمية أنيقة خطفت الأنظار خلال إحياء بعض الحفلات أما الممثلون ومدونو الموضة فقد اهتموا بمشاركة متباعيهم أجمل الفساتين والأزياء الأنيقة خلال هذه الاحتفالات. كما فضلت البعض الكشف عن جلسات تصوير جديدة بشكل رائع لفت الأنظار.

خطفت الأنظار النجمة أحلام الشامسي بأناقتها خلال حفلها أمس في وذلك باختيار فستان ذهبي فخم مطرز بالكامل بأكمام طويلة مفتوحة وحزام خصر عريض. وقد توجت هذه الإطلالة بمجموعة من المجوهرات الفخمة المرصعة بالألماس بطريقة ساحرة لفتت الأنظار وأثارت إعجاب متابعيها بشكل كبير.

اختارت النجمة بلقيس فتحي الحصول على مظهر عصري أنيق وجذاب خلال حفلها أمس في أبو ظبي. حيث اعتمدت فستان أخضر بقبة مستقيمة بليسيه باللون الأخضر الميتاليك، ونسقت معه صندل مفتوح مرصع بالفصوص بطريقة عصرية جذابة لفتت الأنظار. 

تميز النجمة نانسي عجرم بإطلالتها العصرية خلال إحياء إحدى الحفلات أمس، وذلك باختيارها للفستان الذي انقسم إلى اللون الأبيض والأسود بشكل عصري رائع من أقمشة الشيفون وتميز بموضة الكاب على إحدى الأكتاف بطريقة عصرية مبتكرة. وقد جاء الفستان معبر عن ذوقها وستايلها الخاص بشكل ملفت للنظر.

نجحت النجمة نجوى كرم أن تخطف الأنظار إليها باختيار فستان أحمر مطرز بالكامل مع تفاصيل فضية على منطقة الصدر بشكل مفعم بالأنوثة. وقد جاء هذا التصميم مناسب لقوامها بشكل ساحر لأنها كشف عن منحنيات قوامها بطريقة مبهرة، وقد جاء الفستان من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

خطفت الأنظار الإعلامية كارلا حداد بإطلالتين مختلفين خلال برنامجها أمس خلال احتفالات رأس السنة. حيث اعتمدت في البداية فستان أرجواني مخمل مطرز على الصدر بقبة مستقيمة بشكل فخم ومنسق مع كاب من نفس اللون ولكنه مميز بأنه تخلت عنه أمام ، وقد كشف هذا الموديل عن مظهر فخم وساحر لها.

أما بإطلالتها الثانية اعتمدت فستان ذهبي قصيرة مطرز بالكامل ومزين بالريش على الصدر وعلى نهاية الفستان. وقد جاءت موديلات الفساتين التي اختارتها في احتفالات رأس السنة هذا العام من توقيع المصمم جورج حبيقة.

لفتت أنظارنا النجمة يارا بإطلالتها أمس خلال احتفالات رأس السنة في دبي، وذلك باختيار بدلة رسمية أنيقة باللون الأزرق الداكن ومطرزة بالورد الذهبي بشكل فخم لا مثيل له. وقد تميز بالجاكيت بتطريزات مميزة مع بنطلون شارلستون بشكل عصري أنيق. وقد حملت البدلة توقيع المصمم كاميلا شمعون. وقد أضافت أقراط بتصميم مميز جاءت متناسقة مع البدلة التي اختارتها لمظهر ساحر.

خطفت الأنظار الإعلامية أنابيلا هلال أمس بأناقتها خلال برنامجها، حيث اختارت فستان أزرق محدد للقوام مميز بأكتاف بارزة بشكل عصرية وفتحة أمامية كشفت عن ساقها بطريقة جذابة. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

دائماً ما تحرص النجمة نسرين طافش بأن تشارك متابعيها بإطلالاتها الأنيقة أو العصرية في مختلف الأوقات. لذلك شاركت عبر إنستقرام إطلالتها في سهرة رأس السنة أمس وذلك باختيار فستان أحمر قصير مطرز بالكامل بشكل عصري رائع خطف الأنظار وأثار إعجاب متابعيها بشكل مبهر.

اختارت النجمة أمل بوشوشة الحصول على مظهر رائع في سهرة رأس السنة مع أسرتها، لذلك اعتمدت فستان أحمر قصيرة بموديل لامع بشكل عصري جذاب لفت الأنظار. وقد جاء الفستان مناسب لذوقها ومنحها إطلالة مفعمة بالأنوثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة