كيف نسّقت مدونات الموضة سروال الجينز؟

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح السروال الجينز أهم قطعة ملابس داخل خزانة أغلب النساء، إذ يمكن تنسيقه في أغلب الإطلالات اليومية، خاصة إطلالات العمل وأوقات الجامعة أو المشاوير النهارية والمسائية السريعة. وهناك أكثر من طريقة عصرية وأنيقة لتنسيق السروال الجينز، دعونا نستعرض معاً كيف نسّقت مدونات الموضة سروال الجينز بطريقة جذابة تناسب مختلف إطلالات الشتاء:

سمر شاكر ببنطلون جينز بأكثر من درجة مع بلوفر أسود

سمر شاكر ببنطلون جينز بأكثر من درجة مع بلوفر اسود

ظهر تصميم جديد للسراول الجينز في عالم الأزياء، يجمع بين أكثر من درجة معاً في آن واحد، مثل الأزرق الفاتح والداكن، وهو التصميم الذي اعتمدته مدونة الموضة العراقية سمر شاكر. اعتمدت سمر سروالاً "جينز" واسعاً باللون الأزرق الفاتح والداكن، ونسقته مع قميص باللون الأزرق الباستيل، مع بلوفر تريكو أسود بدون أكمام، إضافة إلى إيشارب وحذاء بكعبٍ عالٍ باللون الأسود.

دلال الدوب بسروال جينز واسع مع فيست قصير

دلال الدوب بسروال جينز واسع مع فيست قصير

حققت صيحة السروال الواسع رواجاً كبيراً في عالم الأزياء، واعتمدتها أشهر مدونات الموضة بطريقة عصرية أنيقة. وفي إطلالة مميزة بالسروال الواسع الجينز، اعتمدت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب سروالاً "جينز" واسعاً باللون الأزرق الفاتح، ونسقت معه قميصاً أبيض بتصميم أوفر سايز، مع فيست أنيق باللون الرمادي الباستيل، صُمم بياقة عريضة وعالية، مع جيوب كبيرة على الصدر. ونسقت دلال الدوب مع إطلالتها العصرية، إيشارباً أبيض من الشيفون مع حذاء ذي كعبٍ عالٍ بمقدمة مُدببة باللون الرمادي الباستيل، وحقيبة كتف أنيقة من الجلد الأخضر.

آسيا عاكف بسروال جينز هاي ويست مع كارديجان صوف

آسيا عاكف بسروال جينز هاي ويست مع كارديجان صوف

في إطلالة شبابية وعصرية، نسقت مدونة الموضة آسيا عاكف السروال الجينز الواسع بتصميم هاي ويست، باللون الرمادي الداكن، مع تيشرت بيج بطبعات برتقالية اللون، وكارديجان صوف باللون الأوف وايت. وانتعلت آسيا مع هذه الإطلالة حذاءً عملياً من الجلد الأسود اللامع صُمم بدون كعب، لسهولة الحركة والعملية.

العنود بدر بسروال جينز ضيق مع جاكيت فرو

العنود بدر بسروال جينز ضيق مع جاكيت فرو

حظيت موضة السروال الجينز الضيق المُمزق عند الركبتين أو الفخذين برواج كبير في الآونة الأخيرة، حيث اعتمدته الكثير من الصبايا في إطلالاتهن الكاجوال اليومية، خاصة خلال أوقات النهار. وفي إطلالة شبابية جذابة، نسقت مدونة الموضة العنود بدر، السروال الجينز الضيق الممزق باللون الأزرق الفاتح، مع تيشرت شتوي من المخمل باللون البنفسجي الداكن، وجاكيت أوفر سايز وردي داكن صُمم من الفرو، بياقة عريضة وجيوب كبيرة على الصدر، لإطلالة عصرية جريئة.
تابعي المزيد نجمات عالميات اخترن سروال الجينز... هل أعجبتك الخيارات ؟

ملاحظة: الصور من حسابات مدونات الموضة على إنستغرام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة