الارشيف / أزياء / الجميلة

بدلات صيفية موضة 2022 من الفاشينيستا المحجبات

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

بخلاف أناقتها تناسب البدلات ستايل المحجبات نظرًا لإحتشام قصاتها والإنطباع الرصين الذي تتركه في النفوس، "الجميلة" تستعرض لكِ أجمل لوكات الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة بالبدلات الأنيقة لتستوحي منها تنسيقات مميزة على الموضة.

بدلات سواريه للمحجبات

اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة ومحتشمة خلال السهرة ننصحك بالبدلات المزدانه بتطريز ناعم كما في الموديل الزهري المطرز بالفضي الذي تألقت به مؤخرًا الفاشينيستا سهى والذي نسقته مع طرحة من نفس اللون وتوب نيود، تممي هذه الطلة بحذاء نيود أو باللون الفضي.
البدلات المزدانه بالريش والرائجة بقوة هذا الصيف ستجعلك على الموضة، أختاري بدلة باللون الأبيض الكريمي مزينه بالريش حول أطراف الأكمام ونسقيها مع توب أبيض وصندال نيود وطرحة بيج فاتحة.

media_images

2 صورة

لا خلاف على أن البدلات المصممه بألوان جريئة وصارخة هى واحدة من أبرز صيحات صيف 2022، على طريقة فاطمة حسام نسقي البدلة الكتان الصفراء الواسعة مع صندال أسود وحقيبة shopper وسكارف باللونين الأبيض والأسود.
نسقي البدلة الفوشيا الواسعة المصممه بأزرار على الجهتين مع تيشيرت أزرق مطبع وسنيكرز وحقيبة باللون الأزرق الرويال.

media_images

2 صورة

بدلات بقصات أنثوية

برزت هذا الصيف موضة البدلات المميزة بقصاتها الأنثوية، أحببنا البدلة الزهرية الواسعة المزينه بكسرات البليسيه والتي تألقت بها الفاشينيستا دلال الدوب ونسقتها مع قميص وطرحة باللون الأبيض وحذاء وحقيبة باللون الأبيض الكريمي.
اختاري بدلة أرجوانية بجاكيت يحدد الخصر مزدانه بالأهداب على أحد الجانبين ونسقيها مع توب وطرحة وأكسسوارات باللون الأسود.

media_images

2 صورة

بدلات لإطلالات المكتب

تنوعت أشكال البدلات ذات الطابع الرسمي المناسب لأجواء العمل، أختاري البدلة الرمادية الفاتحة ونسقيها مع قميص أبيض مزود برباط عنق وحذاء وطرحة وحقيبة باللون الأسود.
ارتدي البدلة البيج المخططة بالأبيض مع توب أبيض وحذاء Loafer باللون الأبيض وتممي اللوك بتوربان بيج وحقيبة كتف خضراء.

اقرئي أيضا : موديلات بدلات ريزورت 2023 بحسب الجسم

media_images

2 صورة

media_images

8 صورة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا