الارشيف / أزياء / مصر اليوم

لمجوهرات الملونة موضة خريف ٢٠٢٢

تتغير صيحات الموضة في كل موسم  ولا يتعلق الأمر فقط بالملابس والأحذية والحقائب، اتجاهات الموضة هي أيضاً سمة مميزة للمجوهرات وبالطبع، في حالة المجوهرات، تستمر لفترة أطول وتظل معظم المجوهرات مناسبة لسنوات عديدة قادمة.

في الفترة الأخيرة برزت خواتم وأقراط وعقود بأحجار ملونة كبيرة جذابة ولامعة، تضبط هذه المجوهرات الحالة المزاجية وتصبح أهم ما يميز المظهر اليومي والمساء، وتسمح أيضاً لأصحابها بالتعبير عن أنفسهم وتجربة أسلوبهم الخاص وفي الموسم الجديد  تم تجديد تشكيلة العلامة التجارية بالمجوهرات المرصعة بالماس الأصفر واللامع والياقوت الملون والزمرد الفاخر.

لذلك، نقدم لكِ هنا المجوهرات الرئيسية لهذا الخريف والتي يجب عليكِ بالتأكيد الانتباه إليها هذا الموسم.
عدة أحجار ملونة في قطعة واحدة

عدة أحجار ملونة في قطعة واحدة

    في الطقس الغائم، نفكر بشكل متزايد في الصيف وأيامه الدافئة والألوان الزاهية النموذجية لخزانة ملابسنا.
    جربي الأحجار الملونة في وقت واحد والتي تم دمجها في تركيبة مذهلة من العقيق والتوباز والياقوت الملون بألوان الأزرق والوردي والأرجواني والبرتقالي والأصفر.
    اختاري أحجاراً كريمة مقطوعة وقطع الزمرد في مجموعة مجوهرات مرحة على الأساور الرفيعة والقلادات والمعلقات.
    ستذكرك زخارف قوس قزح بالموسم الدافئ وستخفف الظلال أحادية اللون القاتمة في خريف بارد وغائم.
    من السهل اختيار ملابس لهذه المجوهرات والتي يمكن اختيارها لمطابقة أحد الأحجار أو عدم تشتيت الانتباه عن المجوهرات على الإطلاق.
    لذلك، الآن، أكثر من أي وقت مضى، نريد أن نشعر بالحنين إلى وقت الراحة من العام  وأن نحيط أنفسنا بأشياء من شأنها أن تذكرنا بهذا الوقت.

مجوهرات مع الحجارة الصفراء

    الأصفر هو رمز للشمس والدفء والمزاج الجيد، هذا هو الظل المفضل للأشخاص النشطين والهادئين، إن شحن المزاج المبهج هو ما نحتاجه في موسم البرد.
     لذلك، أصبحت المجوهرات المصنوعة من الماس الأصفر مدرجة في قائمة صيحات الموضة الرئيسية لموسم خريف وشتاء 2022-2023.
    الماس الملون هو حديث لكلاسيكيات المجوهرات مثل الأحجار الصفراء الفريدة من نوعها فهي اكتشاف نادر ومتعة باهظة الثمن.
     تبدو المجوهرات المصنوعة من الألماس الأصفر حتى التي تأتي مع 3 قراريط مهيبة ومثيرة للإعجاب بشكل خاص على الأقراط أو الخواتم أو الأساور بالذهب الأبيض والماس الكلاسيكي.

مجوهرات من الحجر الأزرق الملكي

  في المواسم البراردة، تؤكد الأقراط والخواتم ذات الأحجار الزرقاء الكبيرة بشكل مثالي على الملابس النبيلة والموجزة والتي تمتزج بشكل أنيق مع الظلال الكلاسيكية العميقة لخزانة ملابس الخريف.

    إذا كان هناك شيء واحد يوحد كل ملوك العصر الحديث والماضي البعيد، فهو حبهم للتنزانيت وهو الحجر الأزرق الفاخر والنبيل.
    حصلت أحجار التنزانيت على اسمها بسبب المكان الذي وجدت فيه، "تنزانيا" وهي بلد صغير في شرق إفريقيا وهو المكان الوحيد على وجه الأرض حيث يتم استخراج الأحجار الطبيعة الرائعة ذات اللون الأزرق البنفسجي.
    لطالما اعتبر التنزانيون أحجاراً ملكية لأنهم كانوا محبوبين من قبل الملوك وحتى اليوم، ترتدي الأميرات والملكات والدوقات مجوهرات التنزانيت.
     نظراً للشفافية المذهلة، بالإضافة إلى اللون الأزرق البنفسجي النبيل الغني، تعتبر مجوهرات التنزانيت كنزاً حقيقياً يمكن أن يرضي الجميع.

 

    تحب الفتيات الجريئات صيحة الطبقات أو بالأحرى العديد من المجوهرات الكبيرة ذات الأحجار الملونة في مظهر واحد.
    من السهل صنع مجموعات متناغمة من المجوهرات، على سبيل المثال، يمكن مطابقة خاتم مرصع بحجر ياقوت أسود بيضاوي الشكل بخاتم مرصع بالألماس والزمرد أو خاتم من  اللون الأزرق الغني مع مجموعة من الأقراط .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تصاميم أقراط من الذهب الأصفر لإطلالة راقية

أقراط طويلة لمظهر عصري وحيوي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا