الارشيف / أزياء / الجميلة

"كيفي" تكشف عن مجموعتها الجديدة، Shades of Purple

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يُعتبر مفهوم الموضة المحتشمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مفهوم متأصل في أسلوب الحياة عند كل امرأة، وأصبحت هذه الصيحة تكتسب ثقة واسعة النطاق وذلك لعدة عوامل منها صغر سن سكان المنطقة والانتشار الواسع لوسائل التواصل الاجتماعي التي سهلت انتشار مثل هذه الصيحة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفئة المستهلكة في المنطقة أصبحت أكثر شغفاً واهتماماً باختيار هذه القطع المحتشمة، وعلى وجه الخصوص تلك الموديلات الأيقونية المصممة محلياً والتي تعكس الذوق في اختيار القطع.

"كيفي"، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، هي علامة للأزياء العصرية المحتشمة ذات الطابع الفريد والمتجدد تستهدف السيدات اللاتي يرغبن بإبراز الجمال بجرأة وتفرّد دون الابتعاد عن الجذور الثقافية. وتقدم تشكيلة "كيفي" من الملابس النسائية مفهوماً جديداً للأزياء المحتشمة يحقق التوازن بين المرح والأناقة والطابع الفردي، وهي مستوحاة من التقاليد التي تحمل لمسات عصرية متميزة، حيث يتمحور جوهر العلامة حول حرية التعبير لمساعدة السيدة العصرية العاشقة للتغيير والمهتمة بأناقتها والباحثة عن الجودة الرفيعة والخصوصية الفردية لاختيار القطع والتصاميم التي تناسبها.

تعمل علامة "كيفي" المتطورة والمزدهرة بجد واجتهاد لسد الفجوة بين صيحة الملابس المحتشمة والتطور المتسارع في عالم الموضة. ولتلبية الطلب المتسارع على هذه الملابس، فقد أطلقت مؤخراً مجموعة جديدة تحت عنوان "Shades of Purple"، للتعبير عن رؤية الماركة الحالية في اختيار الملابس ومواكبة صيحات الموضة مع التركيز على ابتكار تصاميم ملابس بطابع عصري وفريد يلبي حاجة الفئة الشابة في اختيار ملابس جميلة وعملية.

تستلهم تشكيلة "Shades of Purple" تصاميمها بشكل أساسي من سلاسل الجبال الرائعة في باكستان وتتميز بمجموعة متنوعة من الأقمشة الناعمة والأنماط المنسوجة يدوياً والألوان العصرية المنعشة. تقدم كيفي هذا التراث الكلاسيكي في المشهد المعاصر دون التخلي عن مفهوم البساطة في دمج الألوان وتنسيق التصاميم، الأمر الذي تتميز به العلامة التجارية.
هذه المجموعة مصممة بشكل خاص للمرأة القوية العصرية والمستقلة التي تسعى بجد واجتهاد لتحقيق رؤيتها وأحلامها قبل أي شيء أخر. وتعبر عن هذا من خلال اختيارها للألوان الزاهية والمرحة التي تضفي على إطلالتها لمسة جميلة وأنيقة.
تتميز أول تشكيلة منها Lucid Nostalgia، بألوان رائعة وفخمة مصقولة بشكل عملي وجميل من خلال التناسق المثالي للألوان النابضة بالحياة مع درجات ألوان الباستيل الرائعة. ستجدين في هذه التشكيلة ألوان متنوعة تتدرج من الأصفر والأخضر ولون الخزامى الوردي والأزرق الداكن والرمادي الناعم والجميل.

هذه التشكيلة ليست سوى قطرة من بحر. حيث تنتظر عاشقات الموضة المحتشمة بشغف إطلاق التشكيلة الثانيةHyper Persona، والتي سيتم إطلاقها قريباً في شهر يناير 2023. تتميز المجموعة المرتقب إطلاقها قريباُ بألوانها البراقة والمنتقاة بعناية وجمالية وجرأة لتلبي حاجة المرأة الباحثة عن التميز والأناقة والاحتشام في الحصول على قطع جميلة وعملية.

خيارات أخرى من مجموعة Shades of Purple هي خيارك المثالي لإطلالة عصرية محتشمة جميلة وجذابة في طريقها إليكِ. لا تفوتي فرصة اختيار موديلاتك المفضلة من Lucid Nostalgia من مجموعة Shades of Purple والمتوفرة الآن على موقع "كيفي" الإلكتروني. تصفّحي التشكيلة العصرية من العباءات، القفطان، الفساتين وغيرها الآن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا