طعن وعقد مزور.. كواليس الجلسة الثانية من دعوى إثبات زواج هيفاء وهبي ومحمد وزيري

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طعن وعقد مزور.. كواليس الجلسة الثانية من دعوى إثبات زواج هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

علقت النجمة هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" على قرار تأجيل جلسة من دعوى إثبات زواجها من مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

مفاجأة صادمة في الجلسة الأولى من دعوى إثبات زواج هيفاء وهبي و"وزيري"

وكتبت هيفاء: " واليوم حضر المحامين وتقدم محاميه بنسخة مصورة وليست أصلية من ورقة زواج، طعن محاميّ الخاص بصحة الورقة المزورة وطلب اصل العقد فرد محاميه أن الاصل ليس معه بل مع المدعي وهو غير متواجد حاليا (وهو اصلا واقف برا مع اخوه وشاهد الزور التالت ) وعلشان بجيب أصل العقد، طلب تأجيل الجلسة".

هيفاء وهبي تفتح النار: محمد وزيري سرق "مجهود مرا"

وكانت هيفاء وهبي كشفت تفاصيل الجلسة الأولى منذ قليل وقالت: "بتاريخ 2/6/ كانت جلسة اثبات الزواج الي رافعها م.و بمحكمة الاسرة حضر المحامين و لم يبرز محاميه اي مستند رسمي ولاحتى شهود وقال: عقد الزواج انسرق !! القاضي رد ان السرقة مش صلاحيات محكمة الاسرة وفجأة محاميه قله معايا عقد وطلب تأجيل الجلسة خوفا من تحويلها للحكم ،وتأجلت لليوم".

آخرة المحبة عداوة.. أسرار الاتهامات بالسرقة ودعوى إثبات الزواج بين هيفاء وهبى ومدير أعمالها

يذكر أن المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض وكيلاً عن الفنانة هيفاء وهبي، تقدم ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية، يتهم فيه مدير أعمالها محمد حمزة عبد الرحمن وشهرته "محمد وزيري" بالاستيلاء على 63 مليون من أموال موكلته بدون وجه حق وخيانته للأمانة، حيث أقام محمد وزيري دعوى إثبات زواجه من "هيفاء".

وأصدرت النجمة هيفاء وهبي، بياناً أمس عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" طالبت من خلاله إحدى الشركات العقارية بمدينة الشيخ زايد، بعدم التعامل مع مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن الملقب بـ "محمد وزيري"، فيما يخص الوحدات السكنية والفلل التي تمتلكها.

ووجهت إنذارًا للشركة بعدم التعامل معه فيما تمتلكه قائلة:"بشأن التعامل على الوحدة العقارية المملوكة لشقيقتي بموجب مستندات رسمية بحوزتنا.. نطالب بعدم التعامل مع المدعو محمد حمزة عبد الرحمن الملقب بمحمد الوزيري بشأن الوحدة سواء للشركة أو للغير، وأي تصرف يعتبر باطل بطلانا مطلقا".

المصدر النبأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق