أم غريق بلطيم تنهار وتنادى جثمانه التائه بالبحر :"تعالى يا نور يا قلب أمك" ()

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انهارت والدة الطالب الجامعى "  نور - 22 سنة  " أحد الشباب الذين لقوا مصرعهم غرق فى مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ منذ 4 أيام .

 

وسجل متداول لوالدة  الطالب  الذي لقي مصرعه غرقا في أحد شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ منذ 4 أيام، لحظة دعاءها له وهى تقف على شاطئ البحر وتنادى على جثمانه المفقود . 

 

 

وقالت والدة الطالب الغريق فى الفيديو : "تعالى يانور تعالى ياقلب أمك انا مبحبش المشاكل يا ابنى .. تعالى يا حبيبى مبحبش المشاكل .. تعالى يا حبيبى ".

 

 

يكثف رجال الإنقاذ النهرى بمحافظة كفر الشيخ ، وعدد من الشباب المتطوعين من أبناء المحافظة ومن شباب محافظة الإسكندرية ، جهودهم للبحث عن جثمان  طالب  كلية الهندسة، من قرية الرغامة التابعة لمركز بمحافظة كفر الشيخ، لليوم الرابع على التوالى.

 

وعلى شاطئ المصيف يتواجد والدة والد الطالب وأشقاؤه وأبناء عمومته يتتابعون عمليات البحث التى تشهدها مياه البحر المتوسط على مدار الساعة.

قال المهندس محمد إمام ، رئيس مدينة مصيف بلطيم، تستمر جهود شباب للبحث عن جثمان شهيد الرغامة ، ووجه اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، بتعيين 20 فرد أمن لمساعدة الشرطة لمنع المواطنين من نزول الشاطئ وتم اختيارهم من شباب إنقاذ الأعوام السابقة متخصصين فى السباحه، وتمت الاستعانة بهم للبحث عن جثمان الشهيد بإذن الله.

وأضاف إمام ، بحثنا فى شواطئ مصيف بلطيم وامتد البحث من شاطئ الأمل لشاطئ جمصة التابع لمحافظة الدقهلية ، ومازال البحث جاريا ، مؤكداً أن اللواء جمال نور الدين على تواصل مستمر للتعرف على آخر الجهود فى البحث عن جثمان الطالب الجامعى .

 

وأكد سعد، والد الطالب الغارق  ، أنه يتمنى تعثر قوات الإنقاذ والغواصين على جثمان نجله الغريق ، مشيرة إلى أنه ووالدته لن يغادرا المكان إلا بعد العثور على جثمان نجله رحمه الله .

وكان اللواء محمود حسن ، مدير أمن كفر الشيخ ، تلقى اخطاراً من اللواء هيثم عطا ، مدير إدارة البحث الجنائى ،بتلقى  النقيب ياسر الشربيني، بلاغًا بغرق الطالب "نور -  22سنة، طالب جامعي، يقيم بقرية الرغامة، التابعة لمركز الرياض، أثناء استحمامه مع شابين آخرين فى مياه البحر المتوسط، بشاطئ الأمل فى المصيف.

انتقل رئيس نقطة مصيف بلطيم، إلى موقع البلاغ لفحصه، وبسؤال مرافقى الحالة، تبين أنهم قرروا الاستحمام فى مياه البحر المتوسط، بشاطئ الأمل قبل طلوع النهار، إلا أنه غرق ونفوا الشبهة الجنائية.

وتواصل الأجهزة المعنية البحث عن جثة الطالب لانتشالها واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة، وتحرير محضر بالواقعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق