تعزيزا لقدرات الطلاب.. ألسن عين شمس تستضيف الخارجية الأسبق غدا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، استضافة كلية الألسن بالجامعة غدًا الأحد، السفير محمد العرابي، الخارجية الأسبق، بحضور الدكتورعبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سلوى رشاد، عميد الكلية، خلال ندوة بعنوان: "الوضع السياسي العالمى عام والسياسة الخارجية المصرية".

ويأتي ذلك في إطار فعاليات الثقافي، لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية بالكلية.

وأشارت الدكتورة سلوى رشاد، عميدة الكلية، إلى أن الكلية تعمل على استضافة كبار الشخصيات المصرية، لتعزيز قدرات الطلاب الثقافية في مختلف المجالات، مؤكدًة أن طالب الألسن يجب أن يكون على دراية شاملة بمختلف مجريات الأمور المحلية والعالمية.

اقرأ أيضًا: عاجل | رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير المعهد القومي للأورام


ومن جانبها، أكدت الدكتورة يمنى صفوت، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الجامعة تحرص على عقد الندوات الثقافية، والتى تتيح للطالب الاطلاع على آخر المستجدات على الساحة العالمية والمحلية؛ لتوسيع مداركه وربطه بالبيئة المحيطة به.

وأضافت أن هذة الندوات تسمح بالتواصل بين المجتمع الجامعي والمفكرين والخبراء من ناحية أخرى، مما يؤدي إلى تثقيف الطلاب بالمعلومات المختلفة وتنمية مهارتهم الفكرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق