ضبط راكب حاول تهريب أدوية تكميم المعدة حول جسده بمطار القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي السبت من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوات الطبية بحوزة راكب مصري قادم من ، وذلك بالمخالفة لقانون الصيدلة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله وتحرير محضر بالواقعة.اضافة اعلان

وقالت مصادر جمركية بمطار القاهرة، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط شركة مصر للطيران القادمة من دبى، اشتبه محمد نبيل مأمور تفتيش الركاب، فى راكب مصري قادم من الإمارات، وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه بضائع أو أشياء تستحق سداد ضرائب أو رسوم جمركية، أجاب بالنفى وبدا عليه الارتباك.
 
مطار القاهرة يرحل راكبين لانتهاء صلاحية تحليل الخاصة بهما

وبالعرض على عبدالعال نعمان مدير الإدارة، قرر تشكيل لجنة تضم أحمد صبرى، وهانى محمود، وبإشراف أميرة طلبة، لتفتيش حقائبه وبتفتيشه ذاتيا، عثر علي كمية من الأدوات الطبية التى تستخدم فى العمليات الجراحية لتكميم المعدة مخبأة حول جسم الراكب.

وأشارت المصادر إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى برقم 128 لسنة ، وتحريز المضبوطات بعد العرض على إبراهيم عبداللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق