الارشيف / مصر اليوم / الطريق

حزب الحرية: سيرة شهداء الوطن ستظل خالدة في قلوب المصرييناليوم السبت، 9 مارس 2024 12:17 مـ

وجه حزب الحرية المصرى برئاسة د. ممدوح محمد محمود، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكى الدفاع والإنتاج الحربى، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ولأسر الشهداء، والشعب المصرى العظيم، بمناسبة احتفال بـ " يوم الشهيد" الذى يوافق 9 مارس من كل عام، ذكرى استشهاد الجنرال الذهبى الفريق أول عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق أثناء تواجده على الجبهة بين أبناءه أبطال القوات المسلحة، والذى يتواكب هذا العام مع الاحتفال بحلول شهر المبارك، وبدء الصوم الكبير للأخوة المسيحيين.

وقال د. ممدوح محمد محمود أن يوم الشهيد سيظل خالدا فى ذاكرة الوطن، ففى تلك الذكرى الخالدة، تعطرت أرض مصر بدماء ذكية مازالت تفوح منها رائحة المسك، وتستعيد مصر بطولات وتضحيات أبناءها من أبطال القوات المسلحة والشرطة وكل شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداء لتراب مصر المقدس.
وأكد رئيس حزب الحرية المصرى، أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على حضور الاحتفال بيوم الشهيد كل عام تأكيد على تخليد ذكراهم وبطولاتهم أن مصر لم ولن تنسى تضحيات أبناءها من شهداء الوطن، الذين جسدوا أسمى معانى الشرف والبطولة التضحية والعطاء والوفاء فى معركة بقاء الأوطان من أجل الحفاظ على أمن مصر واستقرارها.
وأكد د. ممدوح محمد محمود أن التضحيات من أجل الوطن ليس غريبا على الشعب المصرى الذى سطر بطولات على مر التاريخ، حيث كانت مصر حائط الصد المنيع فى مواجهة المخاطر والتهديدات فى جميع الاتجاهات الاستراتيجية، كما نجح الشعب المصرى فى التصدى بقوة لخطر الإرهاب.
وأشاد رئيس حزب الحرية المصرى، بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى لأسر الشهداء والمصابين، مؤكدا أن سيرة الشهداء ستظل خالدة فى قلوب المصريين، ونبراسا يضيئ الطريق للأجيال الجديدة، لاستكمال المسيرة الوطنية فى الدفاع عن مصر، و رفع راية الوطن، وحماية أرضها وشعبها، وتوفير مناخ آمن للانطلاق نحو الجمهورية الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا